بعد تراجعه عن الاستقالة.. الحريري: لبنان أمانة غالية لا يجوز التفريط بها

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:56 م
بعد تراجعه عن الاستقالة.. الحريري: لبنان أمانة غالية لا يجوز التفريط بها
سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان
إبراهيم سالم

كتب سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان، مجموعة من التدوينات على صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وذلك عقب التراجع عن استقالته التي سبق وتقدم بها خلال كلمة متلفزة من الرياض بالمملكة العربية السعودية منذ أيام، أكد خلالها على ضرورة الحفاظ على الكيان اللبناني وعلى الأمانة التي أودعها الشعب للقيادات، إلى جانب العمل على تقديم مصالح الدولة على أى مصالح أخرى.
 
 
وقال "الحريري"، في تدوينته عبر تويتر:" لبنان أمانة غالية أودعها الشعب اللبناني في ضمائر كل الأحزاب والتيارات والقيادات. فلا يجوز التفريط بهذه الأمانة. حمى الله لبنان وحفظ شعبه الطيب. #بعبدا #عيد_الاستقلال".
 

fgjdfhk

 

 

كما أكد في تدوينة أخرى له على ضرورة توحد القوى السياسية وتقديم المصالح اللبنانية على المصالح الشخصية، قائلا "إنني أتطلع في هذا اليوم إلى شراكة حقيقية من كل القوى السياسية، في تقديم مصلحة لبنان العليا على أي مصالح أخرى وفي الحفاظ على سلامة العيش المشترك بين اللبنانيين وعلى المسار المطلوب لإعادة بناء الدولة. #بعبدا #عيد_الاستقلال".

 

hthst
 

 

وتابع "الحريرى"، "إن وطننا الحبيب يحتاج في هذه المرحلة الدقيقة من حياتنا الوطنية إلى جهود استثنائية من الجميع لتحصينه في مواجهة المخاطر والتحديات. وفي مقدمة هذه الجهود، وجوب الالتزام بسياسة النأي بالنفس عن كل ما يسيء إلى الاستقرار الداخلي والعلاقات الأخوية مع الأشقاء العرب. #بعبدا #عيد_الاستقلال".

arhsfjh
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق