تفاصيل لقاء أمين مجلس النواب برئيس القسم السياسي للسفارة الأمريكية (صور)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 04:08 م
تفاصيل لقاء أمين مجلس النواب برئيس القسم السياسي للسفارة الأمريكية (صور)
احمد سعد الدين امين عام مجلس النواب
كتب مصطفى النجار

استقبل المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب، بمكتبه اليوم الأربعاء ، مصطفى بوبال رئيس القسم السياسي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة.

في مستهل اللقاء عبر مصطفى بوبال عن عميق شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على ما تتصف به العلاقات المصرية الأمريكية من شراكة استراتيجية طويلة الأمد يعكسها توافق الرؤي بين البلدين الصديقين في كافة قضايا الإهتمام المشترك، مشدداً على حرص الولايات المتحدة الأمريكية على استقرار مصر السياسي والأمني وازدهارها الإقتصادي باعتبارها ركيزة أساسية لإستقرار منطقة الشرق الأوسط.

KMM_9523 (1)
 
 
KMM_9523
 
من جانبه، أعرب المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب  عن ترحيبه بعقد هذا اللقاء، مشيراً إلى العلاقات الإستراتيجية بين البلدين، والتى تعكس قوة وأهمية تلك العلاقات لكلا البلدين، مدللاً على ذلك بكثافة الزيارات المتبادلة بين البلدين والتى كان أخرها زيارة الوفد البرلماني برئاسة الأستاذ الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والتى مثلت فرصة هامة لاستجلاء العديد من الأمور وتوضيح الحقائق بين البلدين الصديقين.
 
KMM_9538
 

thumbnail
وفي نهاية اللقاء جدد مصطفى بوبال شكره للأمين العام لمجلس النواب على إتاحة تلك الفرصة للقاء، مبدياً تأكيده على حرص الولايات المتحدة على تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية في كافة المجالات وخاصة على الصعيد البرلماني. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م