انستجرام يضيف زر جديد يساعد أصدقائك بطلب المشاركة في البث الحى الخاص بك

الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:00 م
انستجرام يضيف زر جديد يساعد أصدقائك بطلب المشاركة في البث الحى الخاص بك
انستجرام
لميس محمد

قام تطبيق انستجرام  بإضافة زر يمكنك من الطلب في المشاركة في البث الحى الخاص بأحد من أصدقائك، بعد اختبار هذ الميزة الصيف الماضي وإطلاقه على نطاق أوسع في أواخر أكتوبر الذي يسمح لأصدقائك على تطبيق انستجرام بالمشاركة في الفيديو.

انستجرام
انستجرام

 

وقام انستجرام بنشر فيديو توضيحى على الصفحة الرسمية له على موقع التغريدات تويتر يوضح من خلاله كيفية عمل الميزة الجديدة.

 

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">New! When watching a friend’s live video, tap the “Request” button to let them know you&#39;d like to join in. <a href="https://t.co/Xb6S969YJU">pic.twitter.com/Xb6S969YJU</a></p>&mdash; Instagram (@instagram) <a href="https://twitter.com/instagram/status/933049706787295234?ref_src=twsrc%5Etfw">November 21, 2017</a></blockquote><script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge " أن الميزة الجديدة في انستجرام تسمح للمستخدمين الموجودين الذى يشاهدون البث الحى أن يقومون بإرسال التعليقات أو القلوب على الفيديو، والتحديث الذى أطلقته الشركة تم من خلاله إضافة زر يمكن أصدقائك من طلب المشاركة في الفيديو، وبمجرد قبولهم تنقسم الشاشة إلى نصفين، إما أفقيا أو رأسيا، استنادا إلى الاتجاه الذي تشاهده في ساحة المشاركات.

تطبيق انستجرام يدعم الميزة الجديدية للأصدقاء فقط، وبذلك لن يتمكن أي من المتابعين لك فقط من طلب المشاركة في فيديو البث الحى، وبذلك يأمن لك التطبيق الخصوصية في منع أي من الأشخاص غير المرغوب فيهم بالانضمام إلى الفيديو الخاص بك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق