"الشرقيون للتنمية العمرانية" تسعى للحصول على أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 06:29 م
"الشرقيون للتنمية العمرانية" تسعى للحصول على أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة
محمد محمد فريد خميس المالك لشركة الشرقيون
أسماء أمين

تقدمت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية بطلب إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للحصول على أرض جديدة، حيث أكد محمد محمد فريد خميس عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية أن الشركة مهمته بالحصول على قطعة أراضي ضمن المطروحة حاليا من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام البيع.

وأضاف أن الشركة تقدمت بالفعل للحصول على قطعة أرض بمساحة 21.4 فدان بمنطقة غرب الجامعات في مدينة القاهرة الجديدة.

وأشار محمد خميس إلى أنه من المتوقع فور الحصول على قطعة الأرض تنفيذ مشروع عمراني متكامل، لافتا إلى أن الشركة لديها الرغبة أيضا في تنفيذ مشروعات جديدة بمدن الصعيد والدلتا والتوسع خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن الشركة تسعى للحصول على أراضي جديدة ضمن الطرح الثاني للعاصمة الإدارية لإقامة مشروعات عمرانية متنوعة.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم البدء في تنفيذ أول المشروعات الخدمية الكبرى بمنطقة المثلث الذهبى بالتجمع الخامس وهو مول سايد ووك على مساحة 6000 متر بالشركة مع شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري.

وأضاف أن حجم استثمارات المول المبدئية بتخطى 450 مليون جنية ويضم مسطحات تجارية ووحدات إدارية، مشيرا إلى أن المشروع يسهم في إحياء المنطقة ويحفز الشركات نحو ضخ المزيد من الاستثمارات بها واوضح ان الشرقيون للتنمية العمرانية تستعد لاطلاق مشروع منتجع سكنى سياحي متكامل على مساحة 50 فدان بالساحل الشمالي خلال عام 2018 لافتا إلى أن الشركة أوشكت على الانتهاء من اجراءات اصدار الترخيص الخاصة بالمشروع ويتم اعداد التصميمات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق