التحقيق مع معلم تسبب في تبول تلميذ على ملابسه بكفر الشيخ

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 10:16 م
 التحقيق مع معلم تسبب في تبول تلميذ على ملابسه بكفر الشيخ
مدير إدارة دسوق بكفر الشيخ

قرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، تحويل معلم للتحقيق لرفضه توجه طفل لدورة المياه ، مما اضطر الطفل تبول الطالب بسروالة مما عرضه للسخريه بين أقرانه بالفصل .


وكان مصطفى مرعي مدير عام إدارة دسوق التعليمية، استقبل والطفل وولي أمره بمكتبه للاستماع لشكوى الطفل "م. ع . ك" التلميذ بإحدى المدارس التابعة لإدارة دسوق التعليمية وبصحبته، ولى الأمر بحضور مدير إدارة التعليم الابتدائى ، طارق شحاته ، وعلى الفور أمر مدير عام الادارة بارسال لجنه الى المدرسة محلى الشكوى وتقصى الحقائق والإفادة على وجه السرعة .


وقال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن لجنة توجهت إلى المدرسة للتأكد عن حقيقية الواقعة، مشيرا إلى أن اللجنة قدمت تقريرا أكدت بتقريرها صحه شكوى التلميذ ، وقرر إحالة المعلم إلى الشئون القانونية للتحقيق الفورى معه، ومؤكدا أن مصطفى مرعي مدير إدارة دسوق التعليمية ، تقبل رأس التلميذ مقدما له الاعتذار عما صدر من المعلم تجاه رافضا ً ذلك الاسلوب بالتعامل مع الطلاب.

 

كما قررت هناء شهاب وكيل مديرية كفر الشيخ ، إحالة وكيل المرحلة الابتدائية  ومشرف الدور الرابع ومعلم لغة انجليزية ومعلمة تربيه فنية بمدرسة اللغات الرسمية بكفر الشيخ  للشئون القانونية بالمديرية لعدم الانضباط في العمل وسوء توزيع حصص الإحتياطي وعدم تحضير وتفعيل حصص المعلم الغائب وفق الجدول المدرسي.

 

وقالت شهاب، إنها شددت على أن حصص الاحتياطي جزء لايتجزأ من واجبات جميع المعلمين والامتناع عنها أو عدم تحضيرها في سجل " تحضير حصص المعلم الغائب "وعدم تفعيلها وفق الجدول الأساسي يعرض الممتنع للمسائلة القانونية الفورية .

 

وأضافت شهاب ، أنها شددت على أن سجلات الحضور والغياب للعاملين بالمدسة مسئولية مدير المدرسة شخصيا كما أنه يجب التأكد من هوية ولي الأمر الذي يطلب اصطحاب ابنه قبل نهاية اليوم الدراسي من البطاقة الشخصية مع ضرورة تسجيل ذلك في سجل الأمن وتوقيع ولي الأمر باستلام نجله حفاظاًعلى سلامة وأمن أبناؤنا الطلاب في كل المدارس.

 

مدير إدارة دسوق يستقبل الطالب ويعتذر له

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق