صراع محموم لتمثيل مصر في مونديال روسيا.. 7 لاعبين يخطبون ود كوبر

الخميس، 23 نوفمبر 2017 12:37 م
صراع محموم لتمثيل مصر في مونديال روسيا.. 7 لاعبين يخطبون ود كوبر
كوبر- مدرب الفراعنة
هيثم عويس

يتسابق لاعبو الدورى حاليا لنيل ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بهدف ضمهم إلى قائمة الفراعنة  في مونديال روسيا، خاصة بعدما فتح الخواجة الأرجنتينى الباب أمام الجميع، مؤكدا أن كل اللاعبين سواسية وأنه سيختار القائمة النهائية طبقا لمستوى اللاعبين بالدورى، خاصة وأنه استقر بشكل كبير على اختيار كافة المحترفين.

صراع خفى يدور بين اللاعبين لحجز مكان في القائمة النهائية للمنتخب، كما أنهم أصبحوا حديث المريكاتو الشتوي بعد أدائهم المتميز والثابت مع أنديتهم.

 

محمد عواد

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلي، والذي بات حديث الساعة بعد اهتمام الأهلي بالحصول على خدماته، بعد تراجع مستوى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، ويسعى عواد لاستمرار تألقه أمام الأهلي ليثبت لكوبر أنه جدير بارتداء قميص الفراعنة في الفترة المقبلة، وعلى الرغم من ضم حارسي الدراويش الواعد إلا أنه لم يشارك حتى الآن.

 

محمد الشناوى

محمد الشناوي

يسعى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي إلى لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد نجاحه في الحصول على ثقة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري، حيث قدم الشناوي مستوى متميزا مع الفريق في الفترة الأخيرة خاصة أمام الانتاج الحربي، حيث منع أكثر من فرصة خطيرة كادت أن تغير نتيجة المباراة، بالإضافة إلى تألقه أمام الإسماعيلي والزود عن مرماه بكل بسالة حتى نجح المارد الأحمر فى خطف أغلى ثلاث نقاط له بالفوز على الدراويش بثنائية.

 

عمرو السولية

عمرو السولية

بات عمرو السولية لاعب وسط الأهلي أحد المرشحين بقوة للإنضمام إلى صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة، بعد تثبيت أقدامه في الأهلي ومشاركته المستمرة مع الفريق، ويسعى السولية لمواصلة التألق أمام فريقه السابق للفت أنظار الجهاز الفني للفراعنة.  

 

أحمد مدبولى

احمد مدلوبي

صانع ألعاب الزمالك الذى يعد مفاجأة الدورى حتى الآن بعد ظهوره بكشل رائع مع القلعة البيضاء منذ مجيئه من النصر للتعدين فى بداية الموسم، ومساهمته فى تحقيق فريقه العديد من الإنتصارات وأصبح العقل المفكر للفريق.

 

محمد أشرف روقة

روقا

مدافع وسط الزمالك وأبرز الصفقات الصيفية حتى الآن، حيث بات هداف الفريق وصاحب مستوى ثابت فى منطقة الوسط، وقد ألمح الجهاز الفنى للمنتخب أكثر من مرة إلى إعجابه بمستوى اللاعب وأن مسألة انضمامه مسألة وقت

 

 محمود علاء

محمود علاء

مدافع الزمالك المنتقل فى بداية الموسم من وادى دجلة، يعيش أفضل فتراته الكروية، بل وساهم بأهدافه المؤثرة فى تحقيق الفوز لفريقه بعدما نجح فى إحراز ثلاثة أهداف رغم أنه مدافع.

 

محمود متولي

محمود متولي

أفضل مدافعى الدوري على الإطلاق وأصبح مدافع النادي الإسماعيلي، حيث تحول إلى حديث صفقات الميركاتو الشتوي بعد دخوله بقوة في دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، بعد رحيل أحمد حجازي للإحتراف وتراجع مستوى المدافعين في الفريق على رأسهم رامى ربيعه ومحمد نجيب والذي كان سبباً في خروج الأهلي من نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ويسعى متولي لمواصلة التألق من أجل الحصول على فرصة لتمثيل الفراعنة في المونديال.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق