ارتداء سعد الحريري حذاءً واسع خلال لقاء رسمي يشعل التواصل الاجتماعي

الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:10 م
ارتداء سعد الحريري حذاءً واسع خلال لقاء رسمي يشعل التواصل الاجتماعي
سعد الحريري
هناء قنديل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمختلف الدول العربية، صورة غريبة يظهر فيها رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، خلال لقائه الرئيس ميشال عون، عقب العودة إلى بيروت، مرتديا حذاءً واسعا بشكل لافت!!

نشاط التواصل الاجتماعي، تساؤلوا عن السر وراء التصرف وتكهنوا بالأسباب التي دفعت سعد الحريري إلى ارتداء حذاء واسع بهذا الشكل اللافت للأنظار خلال لقاء رسمي على هذه الدرجة من الأهمية، ويحظى باهتمام وسائل إعلام علامية عدة، لكونه متعلق بأزمة استقالة سعد الحريري، من رئاسة الحكومة اللبنانية!

وطبقا للصور المتداولة، ظهر سعد الحريري خلال لقائه مع رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس النواب، وخلال حضوره احتفالات عيد الاستقلال، منتعلا حذاءً أكبر بصورة لافتة جدا من مقاس قدميه، وهو ما أطلق سلسلة من التفسيرات الصحية، والبروتوكولية، لهذا اللغز.

 

سعد الحريرى
سعد الحريرى

 

وتكهن أطباء بمعاناة سعد الحريري، من إصابة أدت لتورم قدميه أو أحدهما، كسبب لارتدائه هذا الحذاء الكبير جدا، فيما رأى آخرون أن سعد الحريري لجأ إلى تلك الحيلة؛ لتفادي الشعور بالإرهاق، وألم القدمين، في هذا اليوم الذي كان على علم بأنه سيحفل بمناسبات تجعله يقف لساعات طويلة على مدار اليوم!!

 

hariri1_772286
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة