السكة الحديد: استمرار مبادرة انضباط بقطارات الركاب بالهيئة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 04:19 م
 السكة الحديد: استمرار مبادرة انضباط بقطارات الركاب بالهيئة
السكة الحديد_أرشيفية

قررت هيئة السكة الحديد استمرار العمل بمبادرة الانضباط بقطارات الركاب تحت شعار "جميعا للنهوض بالهيئة" وذلك في إطار خطة الهيئة للحد من التهرب من دفع الأجرة ولتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب بجميع مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية.
 
وصرح المهندس سيد سالم رئيس الهيئة، أن مبادرة الانضباط بقطارات الركاب التى بدأت بها الهيئة يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري والتي من شانها استعادة الثقة بين جمهور المسافرين من الركاب وتحسين انتظام مواعيد القطارات، والسعي لتقديم خدمة أفضل ومشاركة الركاب نحو مسئوليته تجاه الهيئة والحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة.
 
وأوضح رئيس الهيئة أن المبادرة حققت نجاحا كبيرا في تحسين الأداء وانتظام العاملين بمواقع الهيئة المختلفة بالإضافة إلى انتظام مواعيد القطارات نتيجة زيادة الحملات التفتيشية على القطارات والمحطات للحد من التهرب من دفع الأجرة مما أدى إلى زيادة الإيرادات خلال أسبوع إلى حوالى 2.5 مليون جنيه.
 
وأضاف رئيس الهيئة أن المبادرة من شأنها أيضا التواصل بين جميع العاملين فى قطاعات الهيئة المختلفة، ومفاجأة القطارات للحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة والوقوف على نظافة القطارات، والتأكد من انتظام المواعيد ، والمشاركة فى المسئولية لرفع مستوى الأداء وزيادة الوعى للعاملين للعمل على زيادة الإنتاج. 
 
وأكد رئيس الهيئة أن جميع رؤساء الإدارات المركزية ومديرو العموم بمناطق الهيئة المنتشرة على مستوى الجمهورية يشاركون بالمبادرة لتحقيق أهدافها التى من شانها تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق