اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. المصرى يهزم الأسيوطى ويعتلى صدارة الدورى

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:46 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. المصرى يهزم الأسيوطى ويعتلى صدارة الدورى
فريق المصري
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها المصرى يهزم الأسيوطى ويعتلى صدارة الدورى..

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017..
 

إنبي يحقق «الريمونتادا» ويتعادل أمام المقاولون 2 / 2 في مباراة مثيرة

اخبار الدوري المصري اليوم.. تعادل فريق إنبي مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما،  في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الأخضر الجبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

أزمة للأسيوطي قبل مواجهة المصرى بملعب برج العرب

اخبار الدوري المصري اليوم.. قام أمن ملعب برج العرب بمنع دخول بعض مرافقى نادى الأسيوطى سبورت لدخول المباراة امام المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها بعد قليل ضمن فاعليات الأسبوع العاشر للدوري رغم وجود أسمائهم فى الكشوف المعتمدة من النادى ومن اتحاد الكرة .  

 

نقل مباراتى الأهلى والزمالك أمام النصر إلى استاد القاهرة

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرراتحاد الكرة  اقامة مباراة النصر مع الاهلى المؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز فى الثانى من يناير باستاد القاهرة ، واقامة مباراة النصر مع الزمالك فى الأسبوع 26 المقرر لها 22 فبراير باستاد القاهرة بدلاً من بتروسبورت .

 

 

المصرى يهزم الأسيوطى 2 / 1 ويعتلى صدارة الدورى

اخبار الدوري المصري اليوم.. حقق المصرى فوزا غاليا على الأسيوطى سبورت بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز .  

 

المصري يصرف مكافآت فورية للاعبيه بعد تصدر الدوري

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. صرف سمير حلبية  رئيس  النادى المصرى مكافأة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز على فريق الاسيوطى بهدفين مقابل هدف وتصدره جدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 22 نقطة.

 

الإنتاج الحربي يهرب من فخ النصر بهدف نظيف في الدوري

اخبار الدوري المصري اليوم.. حقق فريق الإنتاج الحربي فوزا مهما علي نظيره النصر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الليلة ضمن الأسبوع العاشر للدوري علي استاد القاهرة الدولي.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أكد مختار مختار، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، أن مواجهة النصرالتى جمعتهما اليوم، الخميس، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام، وانتهت بفوزالانتاج بهدف دون رد، تعد من أصعب مباريات هذا الموسم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق