اخبار انتخابات الزمالك اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:46 ص
  اخبار انتخابات الزمالك اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن
انتخابات الزمالك
أحمد مسعود

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار انتخابات الزمالك اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017..

 

مرتضى منصور يصافح قائمة أحمد سليمان

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. حرص مرتضى منصور المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئاسة عقب وصوله إلى مقر ميت عقبة، على مصافحة قائمة أحمد سليمان فور وصوله.

 

مصطفي عبد الخالق يطالب أعضاء الجمعية العمومية بكثافة الحضور

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. أوضح مصطفي عبدالخالق المرشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان، بأن العملية الانتخابات تسير بشكل جيد علي الرغم من خروج البعض من المرشحين عن النص.

 

أسلوب جديد في الدعاية للمرشحين عن طريق "الفانتوم" 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. حرص عدد من المرشحين بانتخابات نادي الزمالك علي استخدام طرق مختلفة في الدعاية مع بدء عملية التصويت.

وكان الجنس اللطيف أحد وسائل الدعاية الانتخابية بنادي الزمالك بخلاف وسائل أخرى مثل المياه المعدنية والبسكوت وغيرها من الدعاية.

 

 

مرتضي منصور يحذر مندوب أحد اللجان

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. حذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح علي المقعد ذاته في انتخابات القلعة البيضاء، مندوب أحدى اللجان .

 

 وانفعل مرتضى قائلا:"أحذرك من التدخل في أشياء لا تعنيك دورك ليس توجيه الأعضاء لمرشحين، أحذرك تحذير أخير فلا يهمني اللجنة أو رئيس اللجنة أو وزير الشباب، قم بعملك فقط".

 

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. شهدت المناطق المحيطة بنادى الزمالك توقف حركة المرور بسبب انتخابات القلعة البيضاء.

 

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. حرص المستشار أحمد محمد خليفة عبدالله رئيس اللجنه المشرفة التي تتولى إدارة الزمالك علي توجيه الشكر لكل أعضاء عمومية النادي على الحضور في أول يوم للانتخابات اليوم الخميس، في نادي بحجم وقيمة القلعة البيضاء.

 

مرتضى منصور: غدا يتم إعلان فوزي برئاسة الزمالك

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أي مقارنة مع منافسه في الانتخابات على مقعد الرئاسة أحمد سليمان قائلا: «غدا الجمعة، سيتم إعلان فوزي برئاسة الزمالك». 

 

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. أعرب محمد أبو العلا المرشح على عضوية نادي الزمالك ضمن قائة أحمد سليمان عن استيائه، الشديد لعدم وجود عدالة وشفافية في العملية الانتخابية من حيث التنظيم الأمني والدعاية وكل شئ.

 

عبد الله جورج يكشف سر تغيير رقم هاني العتال الانتخابي

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. أوضح عبد الله جورج المرشح لانتخابات الزمالك على منصب العضوية بأن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد على الرغم من خروج البعض عن النص، مشيرا بأن تغيير رقم هاني العتال الانتخابي غير مقصود.

 

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. نشر المكتب الإعلامى لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بيان صحفى، تضمن النص الكامل لقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بإلغاء قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بشطب عضوية عباس وإعادتها من جديد مع تمكينه من الإدلاء بصوته فى الانتخابات الخاصة بالنادى.

 

بعد تحذيرات متتالية.. اللجنة القضائية بالزمالك تهدد بإيقاف الانتخابات

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. هددت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بنادي الزمالك، بإيقاف الانتخابات حال استمرار الدعايا الانتخابية داخل مقر التصويت.

 

 

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. تداول بعض أعضاء الزمالك، قوائم «مضروبة» فى انتخابات نادى الزمالك، حيث وزع مروجو الدعاية للمرشحين، قوائم غير صحيحة على أعضاء الجمعية العمومية.

 

وكيل أعمال عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور

اخبار انتخابات الزمالك اليوم.. شهد نادي الزمالك مشادة عنيفة بين وكيل أعمال عمر جابر، لاعب بازل السويسري، ميدو عبد القادر، وصديقه أحمد ناصر لاعب الإسماعيلي  والزمالك الأسبق، مع مرتضى منصور رئيس النادي الحالي داخل قاعة الانتخابات وطالبوه بالرحيل عن القلعة البيضاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق