اخبار الاهلي اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. محمود طاهر يواصل جولاته قبل انتخابات الأهلي

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:47 ص
 اخبار الاهلي اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. محمود طاهر يواصل جولاته قبل انتخابات الأهلي
محمود طاهر
أحمد مسعود

 

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها محمود طاهر يواصل جولاته قبل انتخابات الأهلي.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017..

 

محمود طاهر يواصل جولاته قبل انتخابات الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. حرص محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، علي مواصلة جولاته الانتخابية بصحبة أعضاء قائمته، من خلال زيارة شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقد جلسة مع أعضاء النادي العاملين في الشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة في الجمعية العمومية، والادلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم في السنوات الماضية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. خطف باكامانى ماهلامبي صانع ألعاب الأهلي الجديد المقبل من صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي قلوب جماهير القلعة الحمراء، عقب مشاركته الأولى مع المارد الأحمر أمام نظيره الإسماعيلي في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من الدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قرراتحاد الكرة  اقامة مباراة النصر مع الاهلى المؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز فى الثانى من يناير باستاد القاهرة ، واقامة مباراة النصر مع الزمالك فى الأسبوع 26 المقرر لها 22 فبراير باستاد القاهرة بدلاً من بتروسبورت .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي والمرشح في قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي عن تبني القائمة تفعيل رابطة الأندية الأفريقية على غرار رابطة الأندية الأوروبية وذلك للدفاع عن الحقوق المشتركة للأندية في القارة السمراء بصفته أعرق الأندية العربية والأفريقية على الساحة الكروية ونادي القرن.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن  حسام البدري المدير الفني للأهلى أنه سيدفع بإسلام محارب لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة لكن في التوقيت الذى يسمح بظهوره بشكل جيد مع الفريق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق