اخبار الدوري الاسباني اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. برشلونة يقدم العون الطبي لإشبيلية في مرض بيريزو

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:30 ص
اخبار الدوري الاسباني اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017.. برشلونة يقدم العون الطبي لإشبيلية في مرض بيريزو
برشلونة
أحمد مسعود

اخبار الدوري الاسباني اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017، حيث شهد الدوري الاسباني العديد من الأحداث كان علي رأسها برشلونة يقدم العون الطبي لإشبيلية في مرض بيريزو .

 

»صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري الاسباني اليوم الجمعة 24 / 11 / 2017..

 

مش ميسي ورونالدو فقط.. نجوم الليجا الإسباني في أرقام

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. تربع نجمي الدوري الإسباني، ليونيل ميسي، وكرستيانو رونالدو، على عرش أفضل لاعبي العالم، مدة لا تقل عن 10 سنوات، إلا أن الدوري الإسباني لا يزال مليء بنجوم، أثبتوا أنهم لا يقلون أهمية عن قطبي الكرة الإسبانية، "برشلونة وريال مدريد".

 

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. انتفض انطوان جريزمان بعد تراجع مستواه بشكل مذهل عندما ساعد اتليتيكو مدريد على الفوز 2-صفر على روما فى المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء ليحافظ على آمال فريقه الضئيلة فى بلوغ دور الستة عشر.

 

برشلونة يقدم العون الطبي لإشبيلية في مرض بيريزو

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. عرض رئيس برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" على إدارة نادي اشبيلية خدمات الطاقم الطبي لبرشلونة للمساعدة في علاج مدرب النادي الأندلسي "إدواردو بيريزو" الذي أعلن عن إصابته بمرض "سرطان البروستاتا" بعد مباراة أشبيلية ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. أعرب أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة الإسبانى عن سعادته البالغة بالحفاوة الكبيرة التى قابلتها به جماهير يوفنتوس الإيطالى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا" فى دورى أبطال أوروبا.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. تأهل فياريال الإسبانى إلى الدور الثانى من مسابقة يوروباليج (الدورى الأوروبى) لكرة القدم بفوزه خارج ملعبه على أستانا الكازخستانى 3-2 اليوم الخميس فى الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الدولى الألمانى، مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، اشترط الحصول على راتب أسبوعى قدره 330 ألف جنيه إسترلينى، من أجل الموافقة على عرض برشلونة الإسبانى، واللعب بقميص البارسا بداية من الموسم المقبل.

 

 

اخبار الدوري الاسباني اليوم.. حصل فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الأسبانى على جائزة أفضل لاعب فى صفوف الملكى خلال شهر أكتوبر الماضى .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق