بعد 13 واقعة.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية

الخميس، 23 نوفمبر 2017 11:51 م
بعد 13 واقعة.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية
تشكيل عصابى - أرشيفية

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا عن ورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية.
 
وأفادت المعلومات بقيام كل من "حسين.ش. م"، 23 عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في 5 قضايا، ما بين -السرقة وحيازة السلاح الأبيض التبديد- و"أحمد.ع. ج"، 23 عامًا، عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا، سرقة ومخدرات، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية، متخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
 
تم ضبط المتهمين، عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم أقروا بصحة الوقائع الواردة بالتحريات، وبتطوير مناقشتهم أضافوا بأنهم وراء ارتكاب 8 وقائع سرقات مختلفة من ذات السياق، وأنهم قاموا بالتصرف فيها بالبيع لدى عميلهم، ويدعى "إسماعيل م. ك"، 24 عامًا، عاطل، ومقيم دائرة القسم، وله عنوان آخر (مركز بنى مزار)، الذي كان يعلم بأنها من متحصلات جريمة السرقة.
 
وبالتنسيق مع مباحث مركز بنى مزار تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيامة بشرائها من المتهمين سالفي الذكر، وبإرشاده تم ضبطهما، وبعرضها على المبلغين تعرفوا عليهم، وبالعرض على اللواء مدير الأمن أمر بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة