سامسونج تضيف اللغة الصينية إلى مساعدها الذكى بيكسبي

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 07:39 ص
سامسونج تضيف اللغة الصينية إلى مساعدها الذكى بيكسبي
بيكسبى
لميس محمد

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث جديد إلى المساعد الذكى "بيكسبي" التابع لها عن طريق دعم لغة جديدة وهى الصينية، تم إطلاق النسخة الصينية من بيكسبى من قبل شركة كورين الجنوبية امس،  وقال عملاق التكنولوجيا أن مستخدمي الهواتف جالاكسي S8 / S8 بلس و جالاكسي Note8 سيصلهم التحديث الجديد بداية من 30 نوفمبر.

وجنبا إلى جنب في العمل مع تطبيقات سامسونج فأن الإصدار الجديد من المساعد الذكى "بيكسبي" يدعم أكثر من  لغة 18 شعبية لتطبيقات الطرف الثالث الصينية، بما في ذلك بايدو، أليباي، و إيكي، وأكد أيضا أن النسخة الصينية من "بيكسي" ستكون متاحة أيضا على سامسونج  W2018 clamshell الهاتف الذكي القادم من الشركة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "gsmarena" أنه  بالإضافة إلى الصينية، "بيكسي" يدعم بالفعل اللغات الكورية الجنوبية والإنجليزية.

وتسعى شركة سامسونج الفترة المقبلة في إضافة العديد من اللغات إلى المساعد الذكى الخاص بها " بيكسي " ليتمكن من خدمة مستخدمى الهواتف الذكية التابعة للشركة حول العالم باللغة الأصلية الخاصة بالبلاد.

وستقوم شركة سامسونج بإطلاق النسخة الجديد من هاتف جالاكسى S8 الأسبوع القادم باللون الأحمر المستوحى من ألوان الشتاء الدافئة 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق