نجم تشيلسى السابق: تعاقد البلوز مع محمد صلاح لم يكن فى الوقت المناسب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:09 ص
نجم تشيلسى السابق: تعاقد البلوز مع محمد صلاح لم يكن فى الوقت المناسب
محمد صلاح
أسماء عمر

أكد بات نيفين، نجم نادى تشيلسى الانجليزى السابق، أن قرار إدارة ناديه بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف حالياً فى نادى ليفربول الإنجليزى لم يكن خاطئاً فى ذلك الوقت، معرباً فى الوقت ذاته عن إعجابه الشديد بقدرات اللاعب المصرى الفنية والتهديفية.
 
أشار بات نيفين فى تصريحات لصحيفة "ديلى اكسبريس" الانجليزية، "تعاقد تشيلسى مع محمد صلاح جاء فى الوقت غير المناسب، كانت هناك مجموعة مميزة من اللاعبين تلعب فى نفس مركز اللاعب المصرى مثل هازارد وويليان وأوسكار وفيكتور موسيس وأندريه شورله، ولكى نكون صادقين، محمد صلاح فى ذلك الوقت لم يلعب فى نادى يضم مجموعة من اللاعبين بهذا المستوى".
 
أضاف نجم تشيلسى الذى سجل 36 هدفاً فى 190 مباراة خاضها بقميص النادى خلال الفترة من 1983 - 1988 بمسابقة الدورى الانجليزي، "محمد صلاح يلعب حاليا تحت قيادة مدرب مثالى هو يورجن كلوب، أعتقد أن الظرروف لم تخدم اللاعب المصرى فى تجربته مع تشيلسي".
 
ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق