صحيفة: محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:34 م
صحيفة: محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
محمد صلاح
أسماء عمر

إعترفت صحيفة "نيجيريا سوكر" النيجيرية، بصعوبة فوز فيكتور موسيس لاعب تشيلسى الانجليزى والمنتخب النيجيرى بجائزتى أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 سواء من هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سي"، أو الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، فى ظل تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بسباق المنافسة.
 
وقالت الصحيفة، "أصوات النيجيريين فى استفتاء بى بى سى للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا ذهبت إلى فيكتور موسيس، لكن لدينا شعور بأن محمد صلاح سيحصد جوائز هذا العام سواء من هيئة الاذاعة البريطانية أو الكاف".
 
أضافت الصحيفة، "قبل أن يصل الموسم إلى منتصفه، يتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 9 أهداف، وقبل أن يرحل عن روما الايطالى الصيف الماضى سجل اللاعب المصرى صاحب الـ 25 عاماً 15 هدفاً ليساهم فى حصول روما على المركز الثانى فى الدورى الايطالي، كما لعب دوراً رئيسياً فى صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ناديا ليفربول ومنتخب مصر سيكونا كلمة السر فى حصد محمد صلاح لجوائز الأفضل فى افريقيا هذا العام على حساب فيكتور موسيس الذى ساهم فى صعود المنتخب النيجيرى لمونديال 2018 فى روسيا بتسجيله 3 أهداف.
 
ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة