تعليم أسيوط يدين استهداف مسجد الروضة في العريش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:43 م
تعليم أسيوط يدين استهداف مسجد الروضة في العريش
حادث مسجد الروضة
أسيوط - هناء حسين

أدان صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الحادث الإرهابى الذى وقع ظهراليوم الجمعة إثرتفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بمحيط مسجد الروضة بالعريش وراح ضحيته عشرات الشهداء والمصابين.

وأكد وكيل الوزارة أن هذا الحادث يعرى هذه الجماعات الإرهابية ويكشف عن وجهها  القبيح وأنه لا صلة لهم بالدين وأن الدين منهم براء وأنهم مجرد عملاء خونة مأجورون لتخريب وتدمير بلادهم وأوطانهم ولابد من مقاومتهم بكل قوة وحسم.

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صمود المصريين وقوتهم و لن تثني المصريين عن أداء واجبهم نحو الوطن مطالبا كافة المصريين بالوقوف خلف القيادة السياسية  مؤكدا ان مصر أقوى من جماعات الإرهاب والعنف.

وتقدم بدوي بخالص العزاء للمصريين ولأسر الشهداء وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يعجل بشفاء المصابين.
 

وكان شهود عيان بشمال سيناء أفادوا بأن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

وأدان ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم، بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق