نائب: نقف مع الدولة المصرية في التصدي للعصابات الإرهابية

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:18 م
نائب: نقف مع الدولة المصرية في التصدي للعصابات الإرهابية
أحمد هريدى
أحمد رجب الضبع

نعى أحمد هريدى، عضو مجلس النواب، شهداء حادث مسجد الروضة الذى وقع منذ قليل   بالعريش، لافتَا إلى أن الغرض من هذه الأحداث هو وقوع الدولة المصرية وهذا لن يحدث أبداً، وأن الأرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحى.

وأشار هريدي في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أننا نقف مع الرئيس السيسي ومع القوات المسلحة والشرطة للتصدي للعصابات الإرهابية، معبراً عن تقدير مجلس النواب للجهود التى تبذلها القوات المسلحة والشرطة فى الحرب ضد الإرهاب.

وأضاف هريدي، أن هذه العمليات الإرهابية لن تأثر على وحدة وقوة الشعب المصري، بل أنها تزيد من قوتها ووحدتها، وهذا دليل على ضعف العصابات الإرهابية وأنهم يكشفون عن وجوههم القبيحة وأغراضهم الدنيئة.

وتقدم هريدي، بخالص المواساة لأسر الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهمم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كان شهود عيان بشمال سيناء أفادوا بأن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش، وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار في مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

من ناحية أخرى، أعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد لمدة 3 أيام على أرواح شهداء الحادث الإرهابي، كما عقد الرئيس اجتماعا أمنيا مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث الإرهابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق