الكتلة الشبابية تدين الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة.. وتنعى شهداء الوطن

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:52 م
الكتلة الشبابية تدين الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة.. وتنعى شهداء الوطن
مسجد الروضة
أحمد رجب الضبع

أدان المهندس أحمد حمدى، رئيس الكتلة الشبابية المصرية، الحادث الإرهابى الذى وقع بالعريش فى ساحة مسجد الروضة، معتبرًا أن الهجوم على دور العبادة هو أمرلا يقبله أحد، وأيضاً لا تقبله كافة الأديان والمعتقدات والدين الإسلامي منه براء.

وأضاف "حمدي" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن مثل هذه الجرائم تؤكد على ضعف الإرهاب، وأن الدولة المصرية قادرة على مواجهة الإرهاب، وأن هذه العمليات لن تؤثرعلى قوة ووحدة الشارع المصرى.

وأعلن، دعم الكتلة الشبابية المصرية الكامل لرجال القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة في جهودها للقضاء على الإرهاب، قائلاً" أننا خلف الرئيس والجيش والشرطة حتى ينتهى هذا الإرهاب اللعين".

وتقدم حمدى، بخالص المواساة لأسر الشهداء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهمم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كان شهود عيان بشمال سيناء أفادوا بأن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش، وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار في مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

من ناحية أخرى، أعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد لمدة 3 أيام على أرواح شهداء الحادث الإرهابي، كما عقد الرئيس اجتماعاً أمنياً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث الإرهابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق