اخبار ليفربول: هل كان محمد صلاح سيئاً مع تشيلسى؟.. كلوب يرد

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:30 ص
اخبار ليفربول: هل كان محمد صلاح سيئاً مع تشيلسى؟.. كلوب يرد
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار ليفربول اليوم السبت 25 / 10 / 2017، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها هل كان محمد صلاح سيئاً مع تشيلسى؟.. كلوب يرد.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم السبت 25 / 10 / 2017..

ليفربول يواسي المصريين بعد حادث العريش: لن تسيروا وحدكم أبدا

اخبار ليفربول اليوم.. أبدى نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استنكاره لحادث العريش الإرهابي الذي وقع اليوم والذي أدى إلى مقتل 235 شهيدا و إصابة 109 أخرين.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. أعلن  الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي عن عودة الدولي النيجيري فيكتور موسيس من الاصابة و جاهزيته للمشاركة غدا في اللقاء المرتقب الذي يجمع ليفربول بتشيلسي ضمن مباريات الجولةالـ 13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. فسر الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، فشل تجربة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في ليفربول مع فريق تشيلسي قبل 3 اعوام، بأن اللاعب كان شابا ولم يستطع التأقلم مع الأجواء في تشيلسي.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. أثنى البرازيلى فيليب كوتينيو نجم نادى ليفربول الانجليزي، على اللاعب المصرى محمد صلاح، قبل مواجهة تشيلسى المحدد لها غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. أمضى النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزى، عطلته، برفقة زميله ومواطنه روبرتو فيرمينو والإسبانى ألبرتو مورينو، وتناولوا العشاء بأحد المطاعم البرازيلية فى وسط مدينة ليفربول، برفقة عائلتهم.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. رفض يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، وصف تجربة النجم المصرى محمد صلاح مع تشيلسى بـ"المتواضعة، موضحاً أن اللاعب المصرى كان لا يزال شاباً ولم يستطع التأقلم مع أجواء النادى اللندنى مثلما حدث مع كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى الحالي.

 

 

تقارير: الاستغناء عن محمد صلاح أسوأ قرارات تشيلسى فى السنوات الأخيرة

اخبار ليفربول اليوم.. شنت صحيفة "مترو" الإنجليزية هجوماً عنيفاً على إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى، بعدما قررت الاستغناء عن خدمات النجم المصرى محمد صلاح فى الوقت الذى يقدم فيه مستويات رائعة مع ليفربول فى الوقت الحالى ويتربع على عرش هدافى "البريميرليج" برصيد 9 أهداف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق