الغاء الحفل الغنائي بافتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص حداداً علي شهداء العريش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:06 م
الغاء الحفل الغنائي بافتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص حداداً علي شهداء العريش
هاني محمود رئيس الاولمبياد الخاص المصري الحالي
أسماء عمر

24098692_1557199131025433_422916766_n

 قررت اللجنة المنظمة لحفل افتتاح الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري، وهي المؤهلة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة المقرر إقامتها بأبو ظبي مارس 2018، إلغاء الفقرات الغنائية بالحفل الذي كان مقررا إقامته يوم الأحد المقبل، حدادا على شهداء حادث مسجد الروضة بالعريش.

وكان من المقرر، أن يحيي حفل افتتاح الألعاب كلًا من سعد الصغير وعصام كاريكا، قبل أن تقرر اللجنة المنظمة إلغاء الحفل حدادًا على شهداء حادث مسجد الروضة بالعريش، على أن يقتصر حفل الإفتتاح على الفقرات الرسمية وفقا لقواعد وشروط اقامة حفل الافتتاح بالاولمبياد الخاص.

وكانت إدارة الألعاب الوطنية قد وجهت الدعوة للعديد من الوزراء والفنانين ولاعبي الكرة وعدد من الشخصيات العامة لحضور حفل الافتتاح، قبل أن يتم إلغاء الفقرات الغنائية بالحفل .

ومن جانبه أعرب المهندس هاني محمود وزير التنمية الادراية والاتصالات السابق رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي أيجيبت شجبه لتلك الهجمات الإرهابية الغاشمة التي تتعرض لها البلاد مؤكداُ علي أن الشعب المصري دائماُ يقف صفاُ واحداً ضد تلك الأفعال الغاشمة التي تستهدف وحدة الوطن وحالة الأستقرار التي تشهدها البلاء خلال الفترة الحالية وأن ذلك الحادث سيزدنا صلابة وأصراراُ ووحدة. يستضيف ستاد القاهرة الدولي والمركز الدولي للبولينج الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري التي تقام خلال الفترة من 26 وحتى 29 نوفمبر الجاري، ويشارك في الألعاب 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة.

تضم أجندة الألعاب الوطنية 16 رياضة وهم "كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز - الدراجات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق