رئيس تحرير "صوت الأمة" يدين حادث مسجد الروضة.. وينعى شهداء الوطن

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:04 م
رئيس تحرير "صوت الأمة" يدين حادث مسجد الروضة.. وينعى شهداء الوطن
الكاتب الصحفى عادل السنهورى رئيس تحرير موقع صوت الأمة
علي الديب

أدان الكاتب الصحفي عادل السنهور، رئيس تحرير موقع "صوت الأمة"، حادث اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "أون لايف"، كما نعى شهداء الوطن في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد، في سيناء.
 
وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد فى منطقة غرب العريش، ما أسفر عن سقوط 235 شهيدا، و155 مصابا، وتم نقلوهم إلى مستشفيات بئر العبد العام.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قال، إنه تم إعلان حالة الحداد على حادث العريش الآليم، الخسيس الجبان، الذي يهدف إلى تحطيم معنوياتنا والتشكيك في قدراتنا، لافتا إلى أن حادث مسجد الروضة، بمنطقة بر العبد في العريش، يزيدنا إصرارا وصمودا وقوة، في التصدي للإرهاب، ولن يزيدنا إلا إصرارا ووحدة للإنتقام والثأر إلى شهدائنا، واستعادة الأمن والاستقرار، خلال الفترة القليلة المقبل، سنرد على هذا العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف السيسي، خلال كلمته التي بثها التلفزيون المصري قبل قليل، ردا على حادث العريش الإرهابي، أن ما يحدث في سينا هو انعكاس حقيقي لما نبذله في سيناء من مجهود، خاصة وأن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن المنطقة وعن العالم أجمع، والإرهاب يحاول أن يوقفنا ويحطم إرادتنا، ووقف المخطط التنموي للبلاد، ولكننا سنتصدى وسنصمد وسنستمر في التصدي ضد الإرهاب.
 
وتابع: "لازم نكون متأكدين أن المعركة التي نخوضها هي أنبل وأشرف معركة على الإطلاق في مواجهة الإرهابيين والقتلة، أنا بقول كده لأن لازم نكون متأكدين أن ربنا سبحانه وتعالى لن ينصر أهل الشر على أهل الخير، مرة تاني بقول لكل المصريين، عزائي لكل المصريين، هذا الحدث لن يزيدنا إلا قوة وعزم على مواجهة الإرهاب والإرهابيين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق