بدء تصوير مسلسل "البيت الكبير" بشبرامنت

السبت، 25 نوفمبر 2017 09:00 ص
بدء تصوير مسلسل "البيت الكبير" بشبرامنت
لوسي
محمد خليفة

بعد انتظار وعدد كبير من التأجيلات أخيرا يبدء أبطال مسلسل "البيت الكبير" تصوير أول مشهد من المسلسل اليوم، في منطقة شبرامنت بالهرم في ديكور القرية، ذلك في مشاهد تجمع بين كلا من الفنان أحمد بدير وسوسن بدر وطارق صبري ومنذر رياحنة وأخرين.

ذلك بعد التأجيل لأكثر من مرة بسبب التعاقدات مع الفنانين المشاركين في المسلسل، بعد أعتذار عدد من الفنانين في اللحظات الأخيرة من بدء البروفات النهائية قبل التصوير بأيام، ومنهم ريم البارودي وإيناس عز الدين الذين أعتذره بسبب عدم الاتفاق مع شركة الإنتاج على التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

"البيت الكبير".. ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

والمسلسل من بطولة  لوسى، سوسن بدر، دينا وأحمد بدير ومنذر رياحنة وريم هلال وطارق صبرى ودنيا المصري وتيسير عبد العزيز وأخرين، وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وأنتاج ممدوح شاهين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق