اخبار الاهلي اليوم السبت 25 / 11 / 2017.. الأهلي يدخل المربع الذهبي للدوري بهدفين في الداخلية

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 25 / 11 / 2017.. الأهلي يدخل المربع الذهبي للدوري بهدفين في الداخلية
النادي الأهلي- أرشيفية
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم السبت 25 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يدخل المربع الذهبي للدوري بهدفين في الداخلية.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم السبت 25 / 11 / 2017..

 

الأهلي يدخل المربع الذهبي للدوري بهدفين في الداخلية

اخبار الاهلي اليوم.. حقق الأهلي فوزا مهما في مشوار التقدم نحو قمة الدوري بهدفين نظيفين، علي نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الأسبوع العاشر للدوري.

 

محمود طاهر يدعم الأهلي أمام الداخلية

اخبار الاهلي اليوم.. غادر محمود طاهر رئيس الأهلي مقر ناديه بالجزيرة بعد انتهاء تكريم ابطال السباحة متوجها لملعب ستاد القاهرة ،لتدعيم الفريق الأحمر امام الداخلية.

 

محمود طاهر يكرم أبطال سباحة الأهلي 

اخبار الاهلي اليوم.. حرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي واعضاء مجلس الإدارة علي تكريم ابطال السباحة بالنادي بمقر النادي بالجزيرة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قررت قائمة المهندس محمود طاهر المرشحة في انتخابات الاهلي المقرر اقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري تأجيل الندوة التي كان مقررا أنعقادها غدا بفرع الشيخ زايد وذلك بسبب الاحداث الإرهابية التي وقعت بالعريش ظهر اليوم.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. حرص الدكتور هاني سري الدين، المرشح علي عضوية النادي الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، علي نعي شهداء سيناء الذين راحوا ضحايا للعملية الإرهابية التي استهدفت المصلين في مسجد الروضة غرب العريش أثناء صلاة الجمعة وبالتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أجرت قائمة المهندس محمود طاهر، المرشح على منصب رئاسة النادي الأهلي، جولة انتخابية عصر اليوم، الجمعة بمقر النادي الأحمر بفرع الجزيرة، للجلوس مع الأعضاء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. نعى مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود طاهر وجميع الادارات التنفيذية داخل النادي شهداء الوطن في الحادث الإرهابي الذي حدث اليوم الجمعة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة