انتخابات الشمس .. إقبال غير مسبوق في الجمعية العمومية (صور)

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:41 ص
انتخابات الشمس .. إقبال غير مسبوق في الجمعية العمومية (صور)
عمومية نادى الشمس
أسماء عمر

تشهد انتخابات  نادى الشمس كثافة مستمرة فى توافد الأعضاء  لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير النادى خلال الأربع سنوات المقبلة .
 
اعضاء نادى الشمس
 
يتنافس على مقعد الرئاسة  6 مرشحين وهم محمد شتلة، وأسامة أبو زيد، وعصام صيام، وحشمت فهمى، وعمرو عبد الفتاح، وأحمد غنيم .
 
انتخابات نادى الشمس
 
وتضم قائمة ابو زيد  كلاً من المهندس حاتم الناقة على مقعد نائب الرئيس. المحاسب مصطفى هنداوى على مقعد أمين الصندوق. وعلى مقعد العضوية ضمت القائمة كلا من: اللواء محمد سلامة الجوهرى، والمهندس كريم مسعود، والأستاذة دعاء هشام بركات، والأستاذة مهى المرغينى، ومحمد مهران شيدو، ونادر كحالة، والدكتور محمد شوقى، وآية مدنى، وجمال.
 
عمومية نادى الشمس
 
فى المقابل تضم  قائمة شتلة كلاً من عاطف ديوان المرشح على مقعد نائب الرئيس، وطارق جمعة على منصب أمين الصندوق، وعلى مقعد العضوية كل من هانى إدورد، وأحمد مدنى، ومحمد إيهاب محسن، وأميمة تيسير، ونبيل فاروق، وشريف عونى، وأحمد الزرقانى .
 
نادى الشمس
 
فيما تضم قائمة اللواء عصام صيام كلاً من المهندس خالد المهدى، والمحاسب القانونى محسن عبد القادر، وكابتن أحمد سمير، واللواء عمرو الدسوقى، والإعلامية إيمان العقاد، والأستاذ مدحت مصطفى، والمهندس رامز عزمى، والأستاذ هيثم بلال ، فيما تضم القائمة الرابعة حشمت فهمى على مقعد الرئيس، وأحمد حافظ مرشح على مقعد نائب الرئيس، وحاتم شلبى مرشح على منصب أمين الصندوق. وفى على مقعد العضوية "فوق السن" كلاً من محمد كامل، وهيثم بهى الدين، وعبد الرحمن الوكيل، ومحمد نجيب، وأسامة صلاح، وإيمان السابق. وعلى مقعد العضوية تحت السن، كل من مصطفى الديب، وإنجى الشامى ، .
 
تضم القائمة الخامسة عمرو عبد الفتاح مرشح على مقعد الرئاسة، ورفعت الصبان على منصب نائب الرئيس، ووصفى لمبى على أمانة الصندوق. وفى العضوية فوق السن، كل من محمد أبو الروس، ونبيلة عبد الفتاح، ومحمد وهبى، والعميد سيد جودة. وفى منصب العضوية تحت السن، محمود بغدادى .
 
 وتضم قائمة العقيد أحمد غنيم، المرشح على مقعد الرئاسة، كلاً من حاتم الناقة المرشح على مقعد نائب الرئيس، وحاتم شلبى على أمانة الصندوق. وعلى مقعد العضوية ك من رانيا أحمد عويس، والدكتور أشرف إبراهيم، والأستاذ شريف عونى، والأستاذ هيثم بلال، والأستاذ أسامة صلاح، والمهندس رامز عزمى، والكابتن دينا أباظة، ومحمود بغدادى عضو تحت السن.
 
انتخابات نادى الشمس (1)
 
انتخابات نادى الشمس (2)
 
انتخابات نادى الشمس (3)
 
انتخابات نادى الشمس (4)
 
انتخابات نادى الشمس (5)
 
انتخابات نادى الشمس (6)
 
انتخابات نادى الشمس (7)
 
انتخابات نادى الشمس (8)
 
انتخابات نادى الشمس (9)
 
انتخابات نادى الشمس (10)
 
انتخابات نادى الشمس (11)
 
انتخابات نادى الشمس (12)
 
انتخابات نادى الشمس (13)
 
انتخابات نادى الشمس (14)
 
انتخابات نادى الشمس (15)
 
انتخابات نادى الشمس (16)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق