مجلة التايم تختار " ترامب" شخصية العام والرئيس يرفض

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:05 م
مجلة التايم تختار " ترامب" شخصية العام والرئيس يرفض
ترامب
وليد نصر

اعلن الرئيس الأميركى دونالد ترامب، امس الجمعة،  أنه رفض عرضا من مجلة "تايم" الأميركية تصنيفه شخصية عام 2017، بعد إنزعاجه على ما يبدو من أن اختياره غير مؤكد.
 
كما كتب ترامب، فى تغريدة، "مجلة تايم اتصلت لتقول اننى من المحتمل أن أكون 'رجل العام'، مثل العام الماضي، لكن كان يجب أن أوافق على مقابلة وجلسة تصوير".
 
وأضاف "قلت أن احتمال (تعييني) غير كاف ورفضت. على أى حال، شكرا!".
 
كما ردّت المجلة الأسبوعية ،مساء الجمعة ، من دون أن تنفى الأمر رسميا ، فكتبت على حسابها على موقع "تويتر" "الرئيس يخطىء بشأن طريقة اختيارنا شخصية العام. تايم لا تعلق على خيارها قبل النشر المرتقب فى ديسمبر".
 
كما تختار مجلة "تايم" سنويا الشخصية "الأكثر تأثيرا خلال العام الماضي، سواء للأفضل أو للأسوأ". ووقع الاختيار على ترامب فى 2016 وهو العام الذى وصل فيه الى البيت الأبيض، مع عنوان "رئيس الولايات المنقسمة الأميركية".
 
فيما عبّر ترامب فى 2012 و2014 و2015 عن استيائه عبر تويتر لعدم اختيار تام له.
 
فى يونيو الماضي، تصدرت نوادى الغولف التابعة لترامب عناوين الصحف بعد أن علقت فى مراكزها صفحة أولى كاذبة للمجلة مع صورة الملياردير عملاق العقارات على الغلاف.
 
ومنذ وصوله الى الرئاسة، يقيم ترامب علاقة خلافية مع قسم من الصحافة الأميركية التى يتهمها بأنها تنشر "أخبارا كاذبة" وبأنها تسعى الى تشويه سياسته وشخصيته.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق