بعد تشويهه لأذنها وعضها في أماكن حساسة..إحالة قضية مشاجرة بين سيدة بريطانية وطبيب تجميل للنيابة

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:37 م
بعد تشويهه لأذنها وعضها في أماكن حساسة..إحالة قضية مشاجرة بين سيدة بريطانية وطبيب تجميل للنيابة
محكمة - أرشيفية
إسلام ناجي

أمر المستشار هاني صالح رئيس نيابة الدقي، اليوم السبت، بإحالة قضية مشاجرة بين سيدة بريطانية الجنسية من أصل عربية، وطبيب تجميل شهير، للنيابة الكلية بشمال الجيزة تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة.
 
وتضمن أمر الإحالة اتهام النيابة السيدة البريطانية بالتعدي بالضرب على الطبيب، وإتلاف عيادته وهاتفه المحمول وسبه وقذفه، فيما وجهت للطبيب تهم التعدي والتحرش والسب والقذف.
 
تحقيقات المستشار محمد سلطان، وكيل أول النيابة، كشفت عن نشوب خلافا بين "خالدة. ع" 53 سنة، بريطانية الجنسية من أصول عربية، وطبيب تجميل شهير بمنطقة الدقي، يدعى "عادل. م"، بعدما أجري لها الطبيب عملية جراحية بمستشفي خاصة، لكن نتائج العملية لم تكن مرضية للسيدة. 
 
وأضافت التحقيقات أن السيدة البريطانية عادت للطبيب في عيادته الخاصة، وطالبته برد نصف ثمن العملية والبالغ 120 الف جنيه، نظرا لأن نتائجها لم تكن كما ترغب، فدارت بينهما مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، وتعدي كلا منهما علي الأخر بالضرب، واتهمته السيدة البريطانية بالإهمال في علاجها، والتعدي عليها بالضرب ومحاولة "عضها" والتحرش بها. 
 
وانكر طبيب التجميل الشهير اتهامات السيدة بريطانية الجنسية، واتهمها بالتعدي عليه بالضرب وإتلاف هاتفه المحمول، وأكد الطبيب أنه لم يحاول التحرش بمريضته إطلاقا، مؤكدا أنها كانت مخدرة بالكامل أثناء العملية التي أجريت لها، ما ينفي محاولته التحرش بها منطقيا، وأكد أنه تلقى منها فقط مبلغ 60 ألف جنيه مقابل العملية.
 
وسلم كلا من الطبيب والسيدة مقاطع فيديو للمشاجرة التي دارت بينهما في عيادة الأول، والتي تثبت تعدي كلا منهما على الأخر، وأمرت في النهاية بقرارها المتقدم بإخلاء سبيلهما علي ذمة الاتهامات المتبادلة بينهما بالتعدي والضرب.
 
وأعدت النيابة نسخة أخري من أوراق القضية ووجهت فيها للطبيب تهمة الإهمال الطبي، بعدما ورد تقرير الطب الشرعي عن 3 عمليات أجراها الطبيب للسيدة بعضها في أماكن حساسة، وتبين أن هناك إهمال وقصور في عملية اجريت للسيدة بأذنها وأنها تحتاج لعملية أخرى متوسطة لإصلاح الخطأ من العملية الأولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة