بدء اجتماعات "اتحاد شركات السياحة البولندية" اليوم بمرسى علم

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:54 م
بدء اجتماعات "اتحاد شركات السياحة البولندية" اليوم بمرسى علم
محمد عبد الجبار المستشار السياحى المصرى فى برلين

بدأ اتحاد شركات السياحة البولندية PIT اليوم السبت، اجتماعه السنوي بمدينة مرسى علم، بمشاركة 170 فردا يمثلون أهم الشركات السياحية، وعدد من أعضاء البرلمان البولندى، وتستمر لمدة أسبوع، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع منظم الرحلات ETI ومحافظ البحر الأحمر.
 
وقال محمد عبد الجبار المستشار السياحى المصرى فى برلين والمشرف على السوق البولندية، إن الإجتماعات تتزامن مع ختام مشاركة الجناح المصرى فى فعاليات معرض TTW بالعاصمة البولندية وارسو، بحضور هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.
 
201711181212571257
 
 
وأشار عبدالجبار إلى أن رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية أكد أهمية زيارته لمصر، مشيرا أن عدد السياح البولنديين بلغ 145 ألف سائحا خلال الفترة من يناير حتى أكتوبر 2017 بنسبة زيادة قدرها 166% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى.  
 
وأكد سامح عبد المنعم المدير الإقليمى لإحدى مجموعات الفنادق فى مصر، وأحد المشاركين بالجناح المصرى بمعرض TTW المقام بالعاصمة البولندية وارسو، أن مصر ستشهد موسما صيفيا سياحيا قويا وفق تأكيدات معظم شركات السياحة الكبرى فى بولندا، مشيرا إلى أن مرسى علم ما زالت تحتفظ بالصدارة فى الحجوزات كالصيف الماضى، كما أن هناك زيادة 20% فى حجوزات صيف 2018 على الغردقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق