"القادمون من الخلف".. إعلاميون يظهرون مجددًا في "شكل جديد"

السبت، 25 نوفمبر 2017 09:00 م
"القادمون من الخلف".. إعلاميون يظهرون مجددًا في "شكل جديد"
محمود سعد،خيرى رمضان، ابراهيم عيسى
هدير مصطفى

تشهد الفترة المقبلة عودة الكثير من الإعلاميين الغائبين عن شاشة التليفزيون، ومن أبرز هؤلاء المذيعين، الإعلامي الكبير محمود سعد، الذي يعود بعد غياب سنوات عن الشاشة وجمهوره، وذلك من خلال برنامج على شاشة قناة النهار، ليقدم برنامج "باب الخلق" وهو برنامج اجتماعي فنى بعيدا عن السياسة يهتم بالقضايا الاجتماعية والمبادرات التي يقوم بها الشباب، وتعود تسمية البرنامج بهذا الاسم لأن منطقة باب الخلق هي التي تربى ونشأ بها محمود سعد.

 
12141_38

محمود سعد

ينضم إلى هذه القائمة الإعلامى خيرى رمضان الذي يعود إلى بيته الأول التليفزيون المصرى وأيضا إلى بيته الثانى شاشة cbcمن خلال برنامجيين الأول يعرض على ماسبيرو وتحديدا على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، يوميا الساعة 10 مساءا، بالإضافة إلى برنامج أخر أسبوعى يعرض على شاشة  cbcومن المقرر أن يبدأ عرضه منتصف ديسمبر المقبل .

 

86241
خيرى رمضان

 

حوش عيسى هو اسم البرنامج الذي يعود به الإعلامى إبراهيم عيسى على شاشة on e، بعد فترة غياب عن الجمهور وشاشة التليفزيون البرنامج يعرض يوميا لمدة 12 دقيقة ما عدا يوم الخميس يمتد عرضه إلى ساعة تقريبا، ويتحدث فيه عن المشاكل الاجتماعية، والقصص التاريخية والدينية من السيرة .

الإعلامي إبراهيم عيسى
ابراهيم عيسى 

عاد أيضا الإعلامى الكبير عماد الدين أديب إلى تقديم البرامج التليفزيونية من خلال شاشة قناة الحياة، ذلك بعد سنوات من الغياب، بعد رحيله عن شاشة سى بى سى التي كان يقدم على شاشتها برنامج "بهدوء" ومن المقرر أن يقدم برنامجه مع البداية والانطلاقة الجديدة لشاشة الحياة مع بداية العام الجديد، إلا أنه قدم لقاء خاص مع إرهابى حادث الواحات وقد أحدث ضجة كبيرة عند عرضه.

 

Copy_of_imad_dine_adib_196596_highres
عماد الدين اديب 

 

المذيعة لبنى عسل تعود خلال الشهر المقبل على شاشة on live، لتقدم برنامج "أون اليوم" وذلك بعد رحيلها عن شاشة قناة الحياة التي كانت تقدم عليها برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين حاليا.

 

maxresdefault (1)
لبنى عسل 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق