رئيس اتحاد نقابات عمال مصر: استهداف مسجد الروضة دليل على فشل الإرهابيين

السبت، 25 نوفمبر 2017 07:24 م
 رئيس اتحاد نقابات عمال مصر: استهداف مسجد الروضة دليل على فشل الإرهابيين
جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمود عثمان

قال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الإرهابيين لجأوا في حادث مسجد الروضة الإرهابي إلى اختيار أهداف رخوة بعد أن أجبرتهم بسالة القوات المسلحة وبطولات رجال الشرطة على وقف عملياتهم الإجرامية ضد الأهداف الحيوية بعد أن فشلوا فى إظهار مصر وكأنها دولة غير آمنة الأمر الذى أكد دور مصر المحورى فى مواجهة الإرهاب.
 
وأضاف المراغي في بيان لاتحاد عمال مصر، إن عمال مصر إذ يجددون إدانتهم الشديدة لهذه الجريمة البشعة فإنهم يطالبون الجهات الأمنية بتكثيف جهودها فى تعقب هذه العناصر الإرهابية والتصدى لها وتقديمها للعدالة حتى يتم القصاص العادل من المجرمين ومصاصى الدماء، مؤكدا أنها تتطلب تجفيف منابع الإرهاب من خلال محاصرة الخلايا الإرهابية النائمة والقضاء عليها استكمالا لدور مصر فى التصدى للإرهاب فى المنطقة.
 
وتابع المراغي أن هذه الجريمة البشعة تأتى بعد حالة الاحباط التى سيطرت على هذه الفئة المجرمة بعد الضربات الاستباقية الشجاعة التى وجهتها لها القوات المسلحة وقوات الشرطة وتكبد فيها الإرهابيون خسائر فادحة. كما تأتى حقدا على النجاحات التى حققتها مصر على الساحة العربية والتى جسدها نجاح مصر فى تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، ونجاحها فى احتواء الأزمة اللبنانية، والأزمة فى جنوب السودان، وجهودها لحل الأزمة الليبية، وتشكيل جبهة مع السعودية والإمارات والبحرين للتصدى لجرائم قطر ومساندتها للإرهاب وتمويله إضافة إلى ما حققته مصر من نجاحات على الأصعدة القومية والإقليمية والدولية.
 
وأكد البيان على إدانة عمال مصر بكل شدة هذه المذبحة الوحشية وأن مثل هذه الجرائم البشعة لن تزيد الشعب المصرى العظيم إلا إصرارا على مواصلة النضال ضد العصابات الإرهابية والتصدى لها والعمل على تجفيف منابعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق