كلوب: تحية كبيرة لمحمد صلاح رغم التعادل أمام تشيلسي

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:13 ص
كلوب: تحية كبيرة لمحمد صلاح رغم التعادل أمام تشيلسي
يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول

أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول غضبه الشديد تعادل فريقه مع تشيلسى 1/1، بعدما كان متقدمًا عليه، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" بقمة الجولة 13 من الدورى الإنجليزي.
 
 
قال كلوب فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "تشيلسى لعب أمامنا بـ8 مدافعين وهذا كان صعبًا للغاية لأن لاعبينا كانوا يعانون من إرهاق شديد بسبب مباراة أشبيلية فى دورى أبطال أوروبا".
 
 
وتابع كلوب قائلأ: "من رأيى أن هذا لم يكن تعادلاً جيدًا أو أفضل نتيجة تعادل فى العالم لأنه جاء فى اللحظات الأخيرة وحرمنا من تحقيق الفوز".
 
 
أضاف المدرب الألمانى: "ويليان لم يكن يقصد التسجيل فى المرمى ولكنه كان يريد تمرير الكرة للاعب آخر ولكن حظه كان جيدًا.. نحن أردنا إقحام لاعب بديل قبل نهاية الوقت ولكن الحكم حرمنا من ذلك وكان من الممكن أن تتغير الأمور".
 
 
وتعليقًا على تسجيل محمد صلاح هدف الريدز الوحيد، قال كلوب: "يجب أن نحيى هذا اللاعب لأنه سجل هدفًا جميلاً جدًا.. وصوله لـ15 هدفًا مع ليفربول أمر رائع.. لقد كان أداءً رائعًا لكل اللاعبين فى مباراة اليوم.. كنا نريد الفوز بالثلاث نقاط ولكن لم يحدث ذلك وهذا ما أغضبنى بشكل كبير بعد نهاية اللقاء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق