نجمات وقعن في غرام ظافر العابدين (صور)

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:18 ص
نجمات وقعن في غرام ظافر العابدين (صور)
ظافر العابدين
رشا البحراوي

يحتفل اليوم النجم التونسى ظافر العابدين الذي ولد 26 نوفمبر عام 1972، حيث استطاع بملامحه الجذابة وأداءه المميز للأدوار وخاصة الرومانسية منها أن يخطف قلوب المشاهدين من خلال إختراقه للدراما المصرية في لسنوات الأخيرة والتى حقق من خلالها شعبية كبيرة في الوطن العربي،

وفي هذا التقرير نتطرق الى أبرز الأعمال الدرامية و السينمائية التي قدم فيها ظافر العابدين دور العاشق الحبيب الذي خطف قلوب النجمات اللاتى وقعن في غرامه أمام الشاشة.

ظافر العابدين

مسلسل الخروج


العابدين ودرة

جسد الفنان ظافر العابدين في مسلسل "الخروج" دور الظابط الذى يبحث طوال العمل عن حل اللغز الذي تدور حوله أحداث المسلسل، ومرورا بالاحدا عاش علاقة حب مع النجمة درة التي وقعت في غرامه خلال حلقات المسلسل.

مسلسل نيران صديقة

مع منه شلبى

أما في مسلسل نيران صديقة قدم العابدين ثنائى فنى مختلف مع النجمة منة حيث ظهرا في العمل كزوجين ربطهما علاقة حب قوية ومشاعر جياشة، ولكن مرورا بالاحداث تغيرت تلك العلاقة وتحولت الى الفتور ثم تعود العلاقة بينهما في اخر الحلقات إلى طبيعتها كما كانت في السابق.

مسلسل تحت السيطرة

من مسلسل تحت السيطرة

أما عن ظهوره في مسلسل "تحت السيطرة" أمام النجمة نيللى كريم ، فكان وجه الخير بالنسبة له حيث يعتبر المسلسل من أهم الأعمال التى حقق من خلالها شعبية كبيرة، حيث كان مثالا للزوج الذى تتمناه أى امرأة، بالرغم من وإخفاء زوجته عليه بأنها تدمن المخدرات، فقد تفاعل الجمهور مع هذه تلك القصة أثناء عرض المسلسل وأصبح ظافر وقتها مثالا لفتى أحلام الكثير من الفتيات .

مسلسل أريد رجلا


ظافر وسهر الصايغ

أما في مسلسل "أريد رجلا" فقد جمعت علاقة حب قوية بظافر العابدين الفنانة الشابة سهر الصايغ بعد أن تعرض لعلاقة زوجية فاشلة، وجسد ظافر من خلال العمل دور الحبيب الرومانسى التى تتمناه الكثير من الفتيات .   

فيلم أبو شنب


ظافر وياسمين عبد العزيز

ونجح ظافر العابدين في تقديم دور ضابط الشرطة خفيف الظل عندما شارك النجمة ياسمين عبد العزيز دور البطولة في الفيلم السينمائى "أبو شنب"، حيث أدى دور الظابط المجتهد فى عمله، وعندما يقابل زميلته ياسمين عبد العزيز تنشأ بينهما مشاعر الإعجاب في اطار كوميدي ورومانسي إلى أن يجمعهما علاقة حب فى نهاية العمل.

مسلسل حلاوة الدنيا


ظافر وهند صبرى

النجم ظافر العابدين مع هند صبرى فى دراما رمضان 2017، واستطاع من خلاله أن يكسب قلوب الفتيات خاصة بعد مرضه بالسرطان فى حلقات المسلسل، ودعمه لهند صبرى إلى أن وقع فى غرامها رغم مرضهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة