محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:21 م
محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد رفض الاحتفال بهدف تشيلسى
محمد صلاح
أسماء عمر

أفردت وسائل الاعلام العالمية والعربية مساحات واسعة، للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح الذى واصل مسلسل تألقه مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدفه العاشر بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة ليفربول وتشيلسى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من منافسات البطولة.
 
وأبرزت وسائل الاعلام، رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذى سجله فى ناديه القديم تشيلسى، حزناً على ضحايا الهجوم الأرهابى الذى شهدته مدينة "بئر العبد" بشمال سيناء، والذى أسفر عن استشهاد 305 أشخاص.
 
البداية مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى عنونت، "محمد صلاح يسجل هدفه العاشر فى الدوري.. وليفربول يتعادل مع تشيلسي"، وقالت الشبكة الأخبارية، أن النجم المصرى لم يحتفل بالهدف لحزنه على الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجدا فى شبه جزيرة سيناء المصرية وأودى بحياة مئات الأشخاص.
 
أما موقع "روسيا اليوم"، فعنونت، "الفرعون صلاح يرفض الاحتفال بهدفه حدادا على ضحايا مجزرة الروضة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، وذلك احتراما وتضامنا مع ضحايا تفجير مسجد الروضة، حافظ على صدارته لقائمة هدافى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزي، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 10.
 
كما تناول موقع "العربية نت"، رفض محمد صلاح الأحتفال بالهدف الذى سجله فى شباك تشيلسى، حيث عنونت، "محمد صلاح يسجل هدفه.. ويرفض الاحتفال!".
 
وقالت القناة الإخبارية عبر موقعها الرسمي، "جميل أن يشعر المشاهير بألم بلدانهم، وجميل أكثر أن يتمكنوا من كبت "فرحتهم" المبررة فى لحظة نصر مراعاة للمصاب الذى حل بالمئات، هذا ما حصل مع اللاعب المصرى المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح فى مباراة تشيلسي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق