"المصرية اللبنانية" تشارك فى احتفالات عيد استقلال لبنان

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:27 م
"المصرية اللبنانية" تشارك فى احتفالات عيد استقلال لبنان
فتح الله فوزى رئيس الجمعية
محمد المسلمي

شارك وفد من الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى في احتفالات السفارة اللبنانية بالقاهرة بالذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال لبنان والتى تقام سنويا في 22 نوفمبر من كل عام.

ضم وفد الجمعية كل من المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس الإدارة وعمر بلبع وعدنان شاتيلا ومحمد الحوت عضو اللجنة الاقتصادية بالجمعية وأحمد طيبة أعضاء مجلس الإدارة والمهندس محمد عادل حسنى والمهندس أسامة جنيدى وعاطف واصف وأنطوان مسعد أعضاء الجمعية بالإضافة إلى عمرو فايد المدير التفيذى للجمعية وسعيد الأطروش.

وشارك وفد الجمعية احتفالات السفارة بحضور السفير انطوان عزام سفير لبنان بالقاهرة ومندوب لبنان الدائم في جامعة الدول العربية وكمال أبى مرشد قنصل لبنان بالقاهرة.

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس الجمعية, أن الشعبين المصرى واللبنانى تربطهما علاقات تاريخية تقوم على المحبة والصداقة والاحترام المتبادل على كافة المستويات سياسياً وثقافياً وعلى المستوى الاقتصادى والتجارى.

وأضاف "فوزى" أن هناك تنسيق دائم بين الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال والسفارة اللبنانية بالقاهرة على كافة الأصعدة فضلاً عن العلاقات القوية بين الهيئات والوزارات المعنية بالشأن الاقتصادى في مصر ولبنان, داعياً إلى تعزيز التكامل التجارى والاقتصادى بين البلدين.

ووجه عمر بلبع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية التهنئة إلى اللبنانيين, مشيراً إلى أن الجمعية تعمل بإخلاص وتفانى لصالح توحيد أواصر الصداقة والتبادل التجارى والاجتماعى بين البلدين.

وأضاف "بلبع" أن هناك مجهود وافر على أرض الواقع وتحرك إيجابي غير مسبوق على أعلى المستويات الحكومية والتنفيذية وعلى مستوى القطاع الخاص في مصر ولبنان وهو ينم على الشغف في زيادة حجم التبادل والاستثمار بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة