طرق بسيطة لتنظيف أدوات التجميل الخاصة بك منهم مكواة الشعر والمجفف

الأحد، 26 نوفمبر 2017 01:00 م
طرق بسيطة لتنظيف أدوات التجميل الخاصة بك منهم مكواة الشعر والمجفف
مكواه شعر
منى محمود

مستحضرات التجميل لديك قد تضرك إذا لم تهتمي بها وبنظافتها، تعرفي على كيفية الحفاظ على أدوات التجميل لديك وتنظيفها ، مثل مجفف الشعر وأدوات المكياج الخاص بك، ومكواة الشعر وغيرها.
 
نشر موقع " daily mail" تقرير عن طرق لتنظيف أدواتك الشخصية دون أضرار، حيث ثبت أنا بيئة حاضنة للبكتريا ويمكن أن تنقل أمراض بسبب التلوث  .
 
وجد الأطباء طرق عديدة للاهتمام بالأدوات الشخصية والتي قد تكون سببا كبيرا في نقل العدوى نظرا للاستخدام اليومي لها والذي يضر البشرة وقد يتطور الأمر لأكثر من البشرة، ولأن مستحضرات التجميل أصبحت باهظة الثمن عليك الاهتمام بها.
 
1- مجفف الشعر: يمتلئ مجفف الشعر الخاصة بالعديد من الأوساخ التي تلتصق به ولتنظيفه استخدمي فرشاة أسنان قديمة  وامسحي بلطف حتى لا يفسد وليس بالماء أيضا .
 
2- فرش المكياج: لأن الفرشاة مهمة للغاية في المكياج عليك معرفة كيفية تنظيفها بشكل جيد، احضري شيئا متعرجا و امسحي عليه بالفرشاة تحت الماء وستصبح نظيفة تماما.
 
3- مكواة الشعر: جزء أساسي من جمالك ولكن أدوات العناية بالشعر من النادر ما يتم تنظيفها، فبسبب مثبتات الشعر وكريمات الشعر التي تتراكم على الشعر وتلتصق بأدوات الشعر ، وبعد تبريدها يبدأ تنظيفها ويبدأ بتطهيرها بقطعة قماش نظيفة بالماء البارد وفرك سطح المكواه جيدا، ويجب عدم استخدام المناديل المبللة لأنها قد تؤثر على معدن المكواه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة