إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وغلق 9 أنشطة تجارية مخالفة في البحيرة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:33 م
إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وغلق 9 أنشطة تجارية مخالفة في البحيرة
ناديه عبده محافظ البحيرة
البحيرة - عصام النجار

شهدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ورفع الإشغالات وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر، برئاسة العميد عدل شرشر، بتنفيذ قرارات غلق 9 محلات تجارية بنطاق المدينة، وذلك لمخالفتها القانون وإدارتها بدون ترخيص وعدم إستيفائها الشروط والأوراق اللازمة، حيث قامت اللجنة المشكلة من البيئة مسئولي التعديات ورخص المحلات بالوحدة  بمشاركة قسم شرطة بدر بوضع الجمع الأحمر على المحلات.

من ناحية أخرى، قامت الوحدة المحلية بإزالة مغسلة سيارات بمدخل مدينة بدر، كما تم إزالة حالة واحدة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 100م.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة محمد عنتر أبو زيد بإزالة عدد 36 حالة تعدى على الآراضي الزراعية بقرى الربدان وجزيرة نكلا بمساحه 906 متر، ومصادرة عدد خمس شيكارة أسمنت، كما تمت إزالة 3 حالات تعدى مماثلة بناحية محلة بشر بمساحة 1752م بحضور اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والزراعية وجهاز حماية الآراضي مدعومة بقوة أمنية من مركز الشرطة.

وفي مركز أبوحمص، تمكنت الوحدة المحلية برئاسة المهندس خالد عمارة من إزالة "10" حالة ازالة كلية على أراضي زراعية بمساحة "751" م وذلك بقري " كوم القناطر جواد حسني  بلقطر بسنتواي - دمسنا "، وذلك بالتنسيق مع الزراعة وقوات الأمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق