قائمة إحنا بتوع البيزنس تثير السوشيال ميديا.. من الجبنة للحلاوة يا أهلي لا تحزن

الأحد، 26 نوفمبر 2017 01:09 م
قائمة إحنا بتوع البيزنس تثير السوشيال ميديا.. من الجبنة للحلاوة يا أهلي لا تحزن
العامري فاروق

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يسخرون فيها من قائمة محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادي الأهلي، وما يقوم به أعضاء القائمة من تصرفات غير لائقة في الترويج للقائمة من خلال استخدام واستغلال شركاتهم الخاصة لمنح أعضاء الجمعية العمومية هدايا غير متعارف عليها في انتخابات النادي الأهلي.

قائمة بتوع البيزنس
قائمة بتوع البيزنس
 
قائمة الخطيب وبعض رجال الأعمال أثاروا السخرية على السوشيال ميديا، خاصة وأن منهم من يعمل في الألبان والجبن، كذلك من يعمل في إنتاج العصائر، بجانب استخدام العامري فاروق المرشح لنائب الرئيس لحافلات مدارسه لنقل الأعضاء.
 

إحدي الناشطات سخرت من دخول "بتوع اليزنيس في قائمة الخطيب"، في الوقت الذي تواجد الثلاثي العامري فاروق وخالد مرتجي وخالد الدرندلي، المرشحين على قائمة محمود الخطيب حاليا، أثناء مساندتهم لقائمة المهندس محمود طاهر، في انتخابات الأحمر عام 2014.

من جانبه أكد حمدي الكنيسي، المرشح على منصب العضوية بانتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، أن الإنفاق على العملية الانتخابية متزايد من القائمة الأخرى التي تخوض الانتخابات أكثر من قائمتنا.

وتابع الكنيسي في تصريحات تليفزيونية، أن القائمة الأخرى اتفقت مع شركات لإحضار أعضاء الجمعية العمومية للنادي يوم الانتخابات مجانا.

وقال الكنيسي، إن القائمة الأخري تجري اتصالات بالأعضاء تؤكد لهم توفير سيارات لهم بالمجان لإحضارهم للنادي يوم العملية الانتخابية.

وشدد على أن الإنفاق في قائمة محمود طاهر أقل بكثير من قائمة محمود الخطيب، مشيرا إلى أن كل فرد بالقائمة يساهم بجزء في الدعاية الانتخابية، ولكن يبدو أن هناك رجال أعمال بالقائمة الأخري تصرف ببذخ.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق