خيانة ومصالح شخصية وتحرش.. خطايا قائمة محمود الخطيب في الأهلي "فيديو"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:55 م
خيانة ومصالح شخصية وتحرش.. خطايا قائمة محمود الخطيب في الأهلي "فيديو"
قائمة محمود الخطيب
محمد ربيع

لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي، نرى أن المصالح الشخصية تغير من مبادئ وأراء من يطلقون علي انفسهم ابناء الاهلي، وهو ما ظهر واضحا في قائمة محمود الخطيب المرشح علي رئاسة النادي في الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجاري.

البداية مع خالد مرتجي المرشح علي مقعد العضوية وهو سبق ان تولي المنصب ذاته لعدة دورات، فهو كان ضد العامري فاروق المرشح علي مقعد النائب خلال تولي الأخير منصب وزير الرياضة وقال في احد البرامج انه علاقته انقطعت به وان العامري فاروق خيب ظنه عندما تولي الوزرة واتهمه صراحة بانه يحاول تسييس الرياضة لخدمة النظام الحاكم وقتها وهو نظام الاخوان.

العامري فاروق رد علي هجوم خالد مرتجي وقتها وقال عنه ايضا في احدي البرامج التليفزيونية ان خالد مرتجي قلل من شأن الاهلي عندما القي كلمة في ندوة مشروع قانون الرياضة لا تليق بالاهلي، كما اتهمه بأنه يتاجر باسم الاهلي لاحراجه قائلا : انها متاجرة رخيصة.

اما خالد الدرندلي المرشح علي مقعد العضوية فقال نصا في احدي البرامج انه لن يؤيد العامري فاروق في حال ترشحه في انتخابات الاهلي، واصبح الثنائي الان معا في قائمة واحدة !!

اما العامري فاروق نفسه فتحدث عن محمود طاهر في انتخابات 2014 قائلا : انه رجل قدير واحق برئاسة الاهلي ووانه يمتلك رؤية ومبدع ومفكر واشاد بقائمة طاهر وقتها وان الجمعية العمومية تحتاج محمود طاهر لكي ينطلق، وعندما تعارضت المصالح واصبح منافس لطاهر اخذ يهاجمه!!

اما مهند مجدي المرشح للعضوية تحت السن والذي كان في قائمة محمود طاهر في المجلس الحالي وتقدم باستقالته بسبب فضيحة جنسية، والتي تمثلت في تحرير أحد أعضاء النادي بفرع الشيخ زايد وزوجته، محضرًا ضده بداعي الاعتداء عليهما، وحمل المحضر الذي حررته احدى عضوات النادي الأهلي في قسم شرطة الشيخ زايد رقم ٢٢٢٨ / إداري زايد ٢٠١٧.

وكانت العضو قد تقدمت بشكوى إلى إدارة النادي، ضد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بسبب "معاكسته" لها عقب نهاية حفل تكريم فرق الصالات بالنادي، والذي أقيم في فرع النادي بالشيخ زايد.

ودخل مهند مجدي في مشادة حامية مع أحد أعضاء النادي، بعد أن قال العضو بأن مجدي تعرض لزوجته، قبل أن تتطور المشادة للاشتباك بالأيدي، قبل أن يتدخل رجال الأمن ومسئولي النادي لاحتواء الأزمة.

وبدأ أعضاء النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد جمع توقيعات من أجل تقديم مذكرة رسمية إلى خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لمطالبته بإستبعاد مهند مجدي من مجلس الأهلي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق