مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل

الأحد، 26 نوفمبر 2017 04:01 م
مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل
مصطفى عبد الخالق

أكد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أن انتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت يومي الخميس و الجمعة الماضيين مهددة بالإلغاء.

وقال عبد الخالق أن الدعوى المقامة من جانبه للمطالبة ببطلان اللائحة الداخلية الجديدة لنادى الزمالك ستناقش في جلسة 4 ديسمبر المقبل بمركز التحكيم و التسوية التابع للجنة الأوليمبية وفى حال صدور قرار ببطلان اللائحة سيتم إعادة الانتخابات وتنفيذها وفقا للائحة جديدة .

وأضاف عبد الخالق أن هذه الدعوة مقامة من يوم 25 أكتوبر – قبل إقامة الانتخابات بشهر – وتم تأجيل مناقشتها بناءا على طلب الشئون القانونية بنادي الزمالك في جلسة سابقة بحجة عدم امتلاكهم الأوراق اللازمة نظرا لكون النادى تحت قيادة اللجنة القضائية التي أدارت شئونه قبل إقامة الانتخابات .

وأكد عبد الخالق أن لائحة الزمالك بها العديد من النقاط التى تبطلها مستشهدا بتصريحات المستشار أحمد خليفة رئيس اللجنة القضائية التى أشرفت على انتخابات القلعة البيضاء وتأكيده خلال إعلان النتيجة أن لائحة النادي بها عوار دستوري وقانوني .

كما شدد عبد الخالق على وجود دعوى ثانية بمركز التحكيم و التسوية وهى بطلان إعلان إجراءات الترشيح فى الانتخابات الأخيرة بعدما أعلن الزمالك أن عدد الأعضاء الذين يحق له التصويت 73 ألف عضوية بينما كان العدد في الجمعية العمومية التى سبقتها 78 ألف عضو .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق