دقيقة حدادا على أرواح شهداء حادث الروضة في بطولة أفريقيا للشراع

الأحد، 26 نوفمبر 2017 05:15 م
 دقيقة حدادا على أرواح شهداء حادث الروضة في بطولة أفريقيا للشراع
منافسات الشراع

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للألواح الشراعية الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء، وذلك خلال البطولة التى تستضيفها مدينة رأس سدر اعتبارا من الغد وحتى 2 ديسمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد الشباب 2018 بمدينة بوينوس آيريس الأرجنتينية.
 
وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للشراع ومدير البطولة أحمد حبش إلى وصول لاعبى الدول المشاركة فى البطولة الأفريقية إلى مدينة رأس سدر، وذلك حيث يشارك 30 لاعبا من (تونس، المغرب، الجزائر، وسيشيل)، بالإضافة إلى مصر، موضحا أن البطولة يشرف عليها طاقم تحكيمى من (تونس، روسيا، فرنسا، وإنجلترا) بجانب طاقم مصرى.
 
وأشار إلى أن المنتخب المصرى يضم (فريق الكبار) محمد السفطى وعلى سلطان ومهند عمرو وأحمد هشام، فيما يضم (فريق الشباب) يوسف ياسر المؤهل للتأهل لأولمبياد الشباب، وأحمد صلاح، ومؤمن معروف، وسلمى العشماوى. 
 
وشدد حبش على اتخاذ كافة الاستعدادات لتقديم بطولة تليق باسم وسمعة مصر، مشيرا إلى دور وزارة الرياضة فى دعم البطولة وظهورها بالشكل الأمثل، منوها بأن مدينة رأس سدر تتميز بتنصيف عالمى لما تتمتع به من مقومات نجاح لرياضة الألواح الشراعية. 
 
يشار إلى أن البطولة الأفريقية للألواح الشراعية تعتبر هى المؤهلة لأولمبياد الشباب 2018 بمدينة بوينوس آيريس الأرجنتينية، وتضم طرازين من المسابقات هى ###rsx#### للكبار، وطراز تكنو للشباب المؤهلة لأولمبياد 2018.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة