مقترح تقنين الفيس بوك باجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب خلال أيام

الأحد، 26 نوفمبر 2017 09:16 م
مقترح تقنين الفيس بوك باجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب خلال أيام
الدكتور محمد عمارة
كتب مصطفى النجار

أكد الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا حزب مستقبل وطن، وصاحب مقترح تقنين وضع الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي، أنه سيجتمع خلال الأيام القليلة المقبلة بلجنة الاتصالات بمجلس النواب، لعرض مقترح تقنين الفيس بوك على أعضاء اللجنة تمهيدا لمناقشته فى البرلمان.
 
وأضاف عمارة فى تصريحات صحفية له اليوم، أن هناك استجابة من وزير الداخلية ومجلس النواب بضرورة تقنين وضع مواقع التواصل الإجتماعي وأن ذلك خطوة إيجابية على الطريق الصحيح، مشيرا أنه قد بدأ هذه الخطة بأنه شرف بوضع خطة استراتيجية تسويقية،  مكونة من أربعة مراحل والمسجلة حقوق ملكية فكرية برقم 1343 لسنة 2017، لاقتحام هذه المنطقة الذي كان يخشاها البعض، وهذه الخطة الموضوعة لتوعية شعب مصر والشعب العربي بأضرار وسلبيات مواقع التواصل الإجتماعي، ونواتها تهدف في الأساس للحماية من الأضرار المدمرة لمواقع التواصل الإجتماعي.
 
وأوضح عمارة، أنه استكمل مراحل الخطة الأربعة بالإضافة بالتواصل مع المسئولين بالدولة، وإيصال الفكرة كاملة لهم من خلال نتائج هذه الخطة، وأنه أصبح تقنين الوضوع أمرا لابديل عنه لحماية وطننا الغالي مصر.
 
وقال عمارة :" بأنه بشر الشعب المصري منذ أيام قليلة،  بأن حسم فوضى مواقع التواصل الإجتماعي سيبدأ من مصر، من خلال خطوات علمية تهدف إلى حماية الشعب المصري من الإيقاع بهم في مصيدة الوجه الآخر لمواقع التواصل الإجتماعي، لنأخذ منهم ما ينفعنا ونرد لهم ما يضرنا.
 
أضاف عمارة، أن هناك فريق وطني تقني فني معاون له يعمل في خدمة الوطن ، وشعب مصر لا يكل ولا يمل من أجل الخروج بالوطن من المصيدة الخفية لمواقع التواصل الإجتماعي، التي تكمن في جوهرها بالكثير من الأضرار 
 
وأعرب عمارة، عن أمتنانه لكل المسئولين بالدولة لانصاتهم إلى صوت المصلحة الوطنية، تحت مظلة قيادة رشيدة وحكيمة تتسم بالحزم والوطنية والخوف على مصلحة الوطن على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق