موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الإثنين 27/11/2017.. والقنوات الناقلة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الإثنين 27/11/2017.. والقنوات الناقلة
والمقاصة
أحمد مسعود

 

تنطلق مساء اليوم الاثنين الموافق 27/11/2017، مواجهة الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، التى ستقام على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاصة

من المقرر أن تُنقل مباراة الزمالك والمقاصة عبر قناة on sport، ويدخل الفريق الأبيض اللقاء برصيد 18 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، فيما يحتل الفريق الفيومى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط قبل تلك المواجهة بعد الخسارة فى أربع مباريات والتعادل فى ثلاثة والفوز فى مباراتين فقط هذا الموسم.

 

يسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا فى مواجهة المقاصة لمواصلة الانتصارات التى تحققت فى الفترة الأخيرة بعد الفوز فى الـ3 جولات الماضية أمام وادى دجلة وبتروجت والنصر على الترتيب، وذلك من أجل المنافسة على استعادة لقب الدورى بجانب أن المباراة ستكون تحت رقابة المجلس الجديد المنتخب لإدارة قلعة ميت عقبة برئاسة مرتضى منصور الفائز بولاية جديدة خاصة أن منصور أبدى استياءه قبل الانتخابات من أداء الفريق أمام النصر وفضل عدم الحديث فى الأمر لحين انتهاء الانتخابات التى أجريت على مدار الخميس والجمعة الماضيين.

 

موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الاثنين 27/11/2017

موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الاثنين 27/11/2017، والتي ستنطلق فى الثامنة مساء اليوم.

 

ويرفض نيبوشا المدير الفنى للزمالك، الدفع بوجوه جديدة فى الفترة الأخيرة رغم ظهور البعض بمستوى متميز فى التدريبات الأخيرة، تجنبًا لأى مفاجأة وهو ما يؤدى إلى استمرار التشكيل شبه الثابت فى الفترة الأخيرة فى لقاء اليوم أمام المقاصة خاصة أن مواجهة الفريق الأبيض مع نظيره الفيومى دائما ما تشهد ندية كبيرة من جانب الفريقين.

 

 

فيما يدرس نيبوشا إجراء تغيير وحيد فى الخط الأمامى بالدفع بباسم مرسى لقيادة خط هجوم من بداية المباراة على حساب الكونغولى كابونجو كاسونجو، وهو ما سيتم حسمه بشكل كبير على مدار اليوم من خلال مشاوراته مع جهازه المعاون.

 

 

 

من المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا فى خط الوسط، عبد الله جمعة وأحمد مدبولى وباسم مرسى فى خط الهجوم".

 

 

 

على الجانب الآخر، يعتبر الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة عماد سليمان، مباراة الزمالك بداية جديدة فى طريق الفريق لاستعادة مكانته فى جدول مسابقة الدورى، بعد التراجع فى بداية المسابقة، قبل أن يعود للانتصارات مجددًا تحت قيادة عماد سليمان حيث تغلب فى الجولة الماضية على بتروجت بهدفين دون رد.

 

 

 

ويعتمد عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة، على تألق بعض اللاعبين خاصة حسين الشحات هداف البطولة حتى الآن والذى يعد أحد الأوراق التى يعتمد عليها سليمان بشكل أساسى بجانب الغانى جون أنطوى بالإضافة إلى محمد مسعد الذى ظهر بشكل جيد مع الفريق مؤخرًا خاصة فى مواجهة الفريق البترولى بالجولة السابقة وحرص مدرب المقاصة على تحفيز لاعبيه خاصة إنه فى حالة تحقيق انتصار على أبناء ميت عقبة سيمنح الفريق دافع قوى نحو التقدم للمراكز الأولى خاصة أن الفريق الفيومى أنهى الموسم الماضى وصيفًا للأهلى بطل الدورى الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة