اخبار الأهلي اليوم الإثنين 27 / 11 / 2017.. هاشتاج "صوتي لطاهر" يتصدر تويتر

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:00 ص
اخبار الأهلي اليوم الإثنين 27 / 11 / 2017.. هاشتاج "صوتي لطاهر" يتصدر تويتر
محمود طاهر
أحمد مسعود

اخبار الأهلي اليوم الإثنين 27 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها هاشتاج "صوتى لطاهر" يتصدر تويتر.. ومغردون: "إداري مخضرم".


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الاثنين 27 / 11 / 2017..

 

تعرف على موعد عودة ثنائي الأهلي من الإصابة

اخبار الاهلي اليوم.. قال خالد محمود طبيب الأهلي أن الثنائي هشام محمد ورامي ربيعة لاعبا الفريق بحاجة إلى 3 أسابيع لاستكمال برنامجهما التأهيلي وإعلان جاهزيتهما للمباريات.

 

هاشتاج "صوتى لطاهر" يتصدر تويتر.. ومغردون: "إداري مخضرم"

اخبار الاهلي اليوم.. دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "صوتى لطاهر" لدعم المهندس محمود طاهر لرئاسة النادى الأهلى لفترة انتخابية ثانية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد إيهاب ماضى المرشح على عضوية الأهلى أن قائمة محمود طاهر الانتخابية ترفض الإساءة للقائمة الأخرى معلقاً: "أي حد بيتجاوز بنقوله عيب دة مش أخلاق الأهلى".

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. زار مروان هشام المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي على قائمة المهندس محمود طاهر بصحبة اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، "عم نصّار" بائع مجلة الأهلي، الذي يراه أعضاء النادي منذ سنين في نفس مكانه الشهير أمام باب النادي الغربي، منذ عشرات السنين، للاطمئنان على حالته في أحد المستشفيات.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. كشف خالد محمود طبيب الأعلي جاهزية ثنائي الفريق حسام عاشور ومحمد نجيب لمواجهة المصري فى الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. كشف خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن علي معلول ظهير أيسر الفريق بحاجة راحة تصل إلي أسبوعين للتخلص من إصابة العضلة الخلفية.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. اجتمعت قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته في الانتخابات المقرر إجراؤها 30 نوفمبر الجاري بقطاع ورواد  التنس الارضي بمقر النادي بالجزيره في إطار جولاتهم  الانتخابيه .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. اقترب موعد انتخابات النادي الأهلي المقرر لها الخميس المقبل 30 نوفمبر الجاري في ظل اشتعال أجواء المنافسة بين المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي ومحمود الخطيب لاعب المارد الأحمر السابق.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. انتظم اليوم حسام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى فى المران الجماعى للفريق الذى أقيم اليوم الاحد على ملعب التتش .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن يغادر الفريق إلى الإسكندرية في العاشرة من صباح غدٍ الإثنين، استعدادًا لمواجهة المصري.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. ينوي حسام البدري مدرب النادي الأهلي الإبقاء على أيمن أشرف بجوار سعد سمير في مركز قلب الدفاع أمام المصري في بطولة الدوري الثلاثاء المقبل بالجولة الحادية عشر.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تبحث قائمة المهندس محمود طاهر في إنتخابات النادي الأهلي التقدم بشكوي إلي الهيئة الوطنية للأعلام ضد قناة صدي البلد بسبب عدم حيادها وتعمد التشوية والتشهير بقائمة طاهر ومجلس الادارة وبث أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بهدف أثارة الأعضاء والجماهير  

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. لأول مرة في تاريخ النادي الأهلي، نرى أن المصالح الشخصية تغير من مبادئ وأراء من يطلقون علي انفسهم ابناء الاهلي، وهو ما ظهر واضحا في قائمة محمود الخطيب المرشح علي رئاسة النادي في الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجاري.

 

 

اخبار الاهلي اليوم..  إستبعد الجهاز الطبي للأهلي بقيادة على معلول ظهير أيسر الفريق من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراة أنبي المُقرر لها السبت المقبل في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري العام.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أظهر استفتاء عشوائي بين أعضاء النادي الأهلي، تفوق المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والمرشح على نفس المنصب بالانتخابات المقبلة، على منافسه محمود الخطيب، حيث كانت السيطرة للرئيس الحالي.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يفاضل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بين الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا للمشاركة بشكل أساسي أمام المصري في بطولة الدوري الثلاثاء المقبل بالجولة الحادية عشر.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يسخرون فيها من قائمة محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادي الأهلي، وما يقوم به أعضاء القائمة من تصرفات غير لائقة في الترويج للقائمة من خلال استخدام واستغلال شركاتهم الخاصة لمنح أعضاء الجمعية العمومية هدايا غير متعارف عليها في انتخابات النادي الأهلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق