إيهاب ماضى: قائمة محمود طاهر ترفض الإساءة.. وإنجازات المجلس واضحة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:32 م
إيهاب ماضى: قائمة محمود طاهر ترفض الإساءة.. وإنجازات المجلس واضحة
إيهاب ماضى

أكد إيهاب ماضى، المرشح على عضوية الأهلى، أن قائمة محمود طاهر الانتخابية ترفض الإساءة للقائمة الأخرى معلقًا: "أى حد بيتجاوز بنقوله عيب دى مش أخلاق الأهلى".
 
وقال خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "ON Sport": "إنجازات المجلس الحالى واضحة للجميع، ولا يستطيع إنكارها إلا جاحد، بعد أن نجح خلال فترة وجيزة فى تحقيق طفرة غير مسبوقة سواء رياضيًا أو ماليا أو إنشائيًا" مضيفًا: "العمل فى ملف الاستاد يسير بمنتهى القوة".
وأبدى ماضى اندهاشه من تركيز محمود طاهر على استكمال جميع الملفات قبل موعد الانتخابات، مؤكدًا أنه لا يمنحها أى أهمية بالمقارنة باهتمامه بعضو النادى وكيفية توفير الخدمات له.
 
وأوضح ماضى -الذى سيكون مسئولاً عن الملف الطبى والتأمين على الأعضاء- أنه يحلم بصناعة بطل أولمبى داخل النادى الأهلى، عن طريق الاهتمام بصحته، ووضع برامج تدريبية وغذائية محددة، من أجل الحفاظ عليه، وتأهيله لرفع اسم مصر عاليًا فى المحافل الدولية.
 
وتضم قائمة محمود طاهر كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائبًا، وكامل زاهر أمينًا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق