رفع درجات الاستعداد لمواجهة أي تغيرات مناخية .. وغرفة عمليات للمتابعة بكفر الشيخ

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:34 م
 رفع درجات الاستعداد لمواجهة أي تغيرات مناخية .. وغرفة عمليات للمتابعة بكفر الشيخ
اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة أي تغيرات مناخية خلال الأيام القادمة .

 

وقال محافظ كفر الشيخ ،إنه أعطى تعليماته لرؤساء المدن بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار ،وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة ،وتغطية بيارات الصرف الصحي ، والترع والمصارف التي تم تغطيتها ، وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة والتأكد من صلاحية استخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار .

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، في بيان له ،أنه  كلف وكيل وزارة الري ورئيس مصلحة الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطوارئ والروافع الإحتياطية بجميع المصارف بدائرة المحافظة لمواجهة أي تغيرات مناخية ،كما كلف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات والتأكد من تغطيتها ، وجودة تشغيل روافع الصرف لإستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار .

 

وقال محافظ كفر الشيخ ، إنه كلف وكيل وزارة الكهرباء، بمراجة أعمدة وكشافات الانارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق