محمود طاهر: نخوض انتخابات الأهلي بأجندة عمل وليس بوعود فقط

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:22 ص
محمود طاهر: نخوض انتخابات الأهلي بأجندة عمل وليس بوعود فقط
صورة محمود طاهر
عادل عقل

كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب بالانتخابات المقبلة، أنه اتخذ قرار الترشح لرئاسة الأهلي في اللحظات الأخيرة، مؤكدًا أنه تعرض لضغوط عائلية بجانب تأثير رئاسته للنادي على عمله الخاص.

 

وأشار طاهر في تصريحات إعلامية إلى أن تراجعه عن فكرة عدم الترشح، بسبب وجود بعض الملفات المفتوحة، والمشروعات التي ما زالت تحت التنفيذ، ما دفعته إلى قراره بالترشح مرة أخرى.

 

وتابع طاهر: أعلنت أننا لن نخوض الانتخابات بوعود انتخابية، وإنما بأجندة عمل، وهو ما تسبب في تأخر إعلان قائمتنا، مشيرًا إلى أنه طيلة الفترة الماضية لم يكن يفكر في شعبيته أو الانتخابات، وإنما كل ما كان يشغل باله وتفكيره هو القيام بمهامه كرئيسًا للأهلي.

 

وأشار طاهر إلى أن رئاسة النادي الأهلي هي شيء هام وكبير، وكذلك عضوية النادي، وأنا ما يدفعنا من الاستمرار هو المسئولية أمام الأهلي، والقدرة على العطاء، مؤكدًا أنه إذا تخاذل ، فهو بذلك يخذل الجمعية العمومية التي أعطتها ثقتها على مدار 4 سنوات.

 

وأكد طاهر أن الجمعية العمومية للأهلي تمتلك من الذكاء والواعي  ما يجعله قادرة على الاختيار مشيرًا إلى أنه من عام 1907 لم تختار الجمعية العمومية للأهلي رئيسًا بشكل عشوائي.

 

 كما أشاد محمود طاهر بمنافسة محمود الخطيب علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة قائلا إن الخطيب شخصية رائعة، ومهذب جدًا، وأعطى الأهلي من خلال كرة القدم الكثير ، مشيرًا إلى أن التنافسية شديدة، وأن الأهلي يعطي كلً منا كيان مختلف، مؤكدًا أنه موفق في حياته، لكن الأهلي أعطاه قيمة أخرى".

 

وأرجع طاهرسبب شدة تنافسية الانتخابات داخل إلى الأهلي، إلى أن كلً من المتقدمين من أبناء النادي، مؤكدًا موقفه أنه ليست لديه أي مشكلة في نتائج الانتخابات، وأن من يوفق يقع عليه مسئولية كبيرة، ومن لا يوفق  فهذا سيكون اختيارالجمعية العمومية  صاحبة القرار الاول والاخير فى الاختيارات .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق