ضبط أجنبي يحول الأوراق البيضاء إلى دولارات بالقاهرة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:31 م
ضبط أجنبي يحول الأوراق البيضاء إلى دولارات بالقاهرة
الدولار
كتب محمد إبراهيم

تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط قضيتين أموال عامة تتعلق بقيام مدير إحدى المطابع بتقليد العلامات التجارية، وسقوط أحد أجنبى لقيامه بالنصب على المواطنين.

الواقعة الأولى أثناء مرور قوة أمنية من إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة لفحص المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب و تمكنت من ضبط "وليد ج. ا" 21 سنة ، مدير إحدى المطابع بدائرة القسم  لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة ببعض المنتجات بالمطبعة محل عمله بدون تكليف و عُثر بحوزته على" 33 زانكة مدون عليهم ماركات لسلع مختلفة - 2110 "طابع لاصق" مدون عليهم ماركات أغذية مختلفة - 12 فرخ ورق مدون عليهم ماركات زيوت متنوعة ".

بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بدون تكليف من الجهات المعنية لصالح عملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

كما تمكنت مباحث قسم شرطة البساتين بالقاهرة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تحويل الأوراق البيضاء إلى دولارات.

أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة البساتين قيام "محمد ك .ج" يحمل جنسية أجنبية ، بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تحويل الأوراق البيضاء إلى دولارات باستخدام مواد كيمائية .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته" 20 رزمة ورقية " فى حجم الدولار" ، وصندوق خشب به موتور كهربائى صغير الحجم يستخدم فى النصب على المواطنين".

بمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة