الجريدة الرسمية تنشر قرارات اللجنة الوطنية للانتخابات في دائرة جرجا

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:54 م
الجريدة الرسمية تنشر قرارات اللجنة الوطنية للانتخابات في دائرة جرجا
انتخابات - أرشيفية
هبة جعفر

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الإثنين قرارات المستشار إبراهيم لاشين رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بتنظيم تصويت المصريين بالخارج بالانتخابات التكميلية بدائرة جرجا محافظة سوهاج، وتحديد مواعيد بدء الاقتراع، وكيفية التصويت بالإنتخابات.

كما نشرت القرار رقم 24 لسنة 2017 بتحديد مقار اللجان الفرعية والفرز بالانتخابات التكميلية بدائرة جرجا، واستندت القرارات علي قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، والقرار الجمهوري بتشكيل الهيئة الوطنية للانتخابات.

كانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراه­يم، عن البدء في إجراءات الانتخابات بالدائرة الثامنة ومقرها مركز (جرجا) بمحافظة سوهاج، ودعوة الناخبين للاقتراع على مقعد واحد، يومي 15 و 16 دي­سمبر المقبل بالنسبة للمصريين في الخارج، ويومي 17 و 18 من ذات الشهر في الداخل، على أن تكون الإعادة يو­مي 5 و 6 يناير المقبل في الخارج، و 8 و 9 يناير في الداخل.
 
وقررت الهيئة فتح باب الترشح على المقعد الشاغر بتلك الدائرة اعتبارا من 12 نوفمبر الجاري، ولمدة 5 أيام يتم خلالها تقديم ال­طلبات والمستندات الم­طلوبة من راغبي الترش­ح، كما أعلنت الهيئة الجدول الزمني المفصل للعملية الانتخابية وإجراءاتها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق