الوقت من ذهب.. شباب صينين يدشنون أول تطبيق يسمح للجماهير التواصل مع المشاهير بمقابل مادى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 10:00 م
الوقت من ذهب.. شباب صينين يدشنون أول تطبيق يسمح للجماهير التواصل مع المشاهير بمقابل مادى
الشباب من الصين
أمنية فايد

الوقت من ذهب.. حكمة استغلها بعض الشباب من الصين في تكوين شركة لتدشين تطبيق جديد يسمح للمشاهير والشخصيات الاجتماعية المشهورة من بيع وقتهم للجماهير بمقابل مادى من خلال التطبيق.
 
أطلق على التطبيق اسم "مياو" أو "ثانية" ، وهو أول تطبيق يساعد الجماهير على التواصل مع النجوم المفضلة  لديهم، حيث تشترى الشركة الوقت الذى يحدده النجوم ثم بيعه بالثانية للجمهور بمقابل مادى، وبمتوسط أرباح للفريق الشاب  من 300 إلى 400 مليون يوان وهو ما يساوى 45 إلى 60 مليون دولار.
 
يتم تداول لوقت المشاهير عبر التطبيق بالثانية بإرسال تسجيلات صوتيه للجماهير أو لقطات فيديو لما يقوم به النجم في هذا الوقت أو محادثة كتابية عبر شات التطبيق، ويتم الدفع عبر الحساب البنكى الخاص بالفرد للشركة.
 
نقل موقع "أوديتى سنترال" تجربة الشباب ، والتي أعلنوا خلاله أنهم استطاعوا شراء أكثر من 3 ملايين ثانية من نجوم مشاهير حتى الآن من خلال التواصل مع أكثر من 500 نجم، وشملت شريحة النجوم موسيقيين ورياضيين ونجوم سينما وتليفزيون ورجال الأعمال، واستطاعت الشركة التفاوض مع الرياضيين لتقديم فرصة لمشجعيهم للعب معهم لعدة ثوانى، ويقدم رجال الأعمال فرصة للشباب الصغير من تقديم المشهورة التجارية ليصبحوا رجال أعمال واقتصاديين.
 
1
 

2
 

3

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق