السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بالفيوم دون إصابات

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:09 م
السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بالفيوم دون إصابات
حريق - أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، على حريق نشب بمزرعة دواجن بمنطقة جمعية الأرض الخضراء بطريق القاهرة/أسيوط الغربي، أمام مدينة الفيوم الجديدة، مما أدى لاحتراق محتويات إحدى عنابرها، دون إصابات أو وفيات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمزرعة دواجن بمنطقة جمعية الأرض الخضراء، بطريق القاهرة/ أسيوط الغربي، أمام مدينة الفيوم الجديدة، وانتقلت قوات الحماية إلى مكان الحريق، وسيطرت عليه، دون إصابات أو وفيات.

وتبين أن الحريق نشب بعنبر مساحته 600 متر خالي من الطيور داخل مزرعة دواجن مساحتها 1800 متر، ملك المواطن " أيوب.ع" (50 سنة-موظف بجامعة الفيوم)، ومقيم بقرية نقاليفة، بمركز سنورس، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات العنبر بالكامل، من 4 شفاطات كهربائية، و4 أجهزة تكييف، وجهاز سقاية إلكتروني.

وقال مالك المزرعة، أن سبب نشوب الحريق، حدوث ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية داخل العنبر، ولم يتهم أحد بالتسبب في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 9103 لسنة 2017م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء تحريات بشأن الواقعة، لبيان ملابساتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق